أخبار نيمار اليوم.. حرب الرسم بين نجم البرازيل وصديقته برونا ماركيزين

الأحد، 22 يناير 2017 08:11 م
أخبار نيمار اليوم.. حرب الرسم بين نجم البرازيل وصديقته برونا ماركيزين نيمار مع صديقته الممثلة البرازيلية برونا ماركيزين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، يقضى وقتا ممتعا مع صديقته عارضة الأزياء برونا ماركيزين، بعد عودة علاقتهما الرائعة مرة أخرى فى الفترة الأخيرة عقب فترة من الانفصال.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار وصديقته خطفا الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعى فى الأيام القليلة الماضية، وأصبحت أخبارهما تتصدر العناوين فى موطنهما البرازيل بعد الصور التى نشرها مهاجم برشلونة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

الألوان تغطى وجه نيمار مع صديقته برونا
الألوان تغطى وجه نيمار مع صديقته برونا

 

أضافت الصحيفة أن هناك حرب فى الرسم بين النجم البرازيلى نيمار وصديقته برونا، بعدما ظهر الثنائى ووجههما مغطى بالكامل بالألوان حيث طغى اللون الأصفر على وجه الممثلة البرازيلية، فيما اختار مهاجم برشلونة اللون الأرجوانى بشكل كوميدى للغاية.

نيمار يظهر بشكل كوميدى مع صديقته برونا ماركيزين
نيمار يظهر بشكل كوميدى مع صديقته برونا ماركيزين

 

طريقة غريبة من نيمار للتدفئة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار اختار طريقة غريبة للغاية من أجل التغلب على درجات الحرارة المنخفضة التى تسيطر على تدريبات فريق برشلونة فى المدينة الرياضية.

أضافت الصحيفة أن نيمار لجأ مثل زملائه للاستعانة بالقبعة والقفازات والجوارب من أجل التدفئة، موضحة أن النجم البرازيلى أسلوب أثار الفضول بعدما قام بالرقص فور دخوله أرضية الملعب بشكل غريب.

 

Socorroooo! Jahaha 😍😍😍💚

A video posted by @neymarjr_forever11 on

 

إحصائيات نيمار أمام إيبار

يسعى نيمار إلى زيادة رصيده التهديفى مع برشلونة فى الموسم الحالى، خلال مواجهة إيبار المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وتكشف الإحصائيات أن نيمار سجل هدفا وحيدا خلال مشاركته مع الفريق الكتالونى فى مباراتين أمام إيبار، كما صنع 3 أهداف آخرين.

أرقام نيمار أمام فريق إيبار
أرقام نيمار أمام فريق إيبار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة