4 فئات من البشر ساندتها "الإيموشنز"..النساء وأصحاب البشرة السمراء الأبرز

الأحد، 22 يناير 2017 07:00 م
4 فئات من البشر ساندتها "الإيموشنز"..النساء وأصحاب البشرة السمراء الأبرز إيموشنز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال السنوات القليلة الماضية تمكنت الرموز التعبيرية من السيطرة على محادثات العالم عبر التطبيقات المختلفة، حتى أن البعض أصبح يستبدل بها الكلمات للتعبير عن مشاعره بشكل بسيط، لذلك اهتم الجميع بأن يتم تمثيلهم داخل تلك الرموز، وبالفعل من فترة لأخرى يتم إطلاق تحديث يضيف "ايموشنز" خاصة بفئة معينة من البشر، وفيما يلى نسلط الضوء على مجموعة من الرموز التعبيرية التى طالب بها العالم وتم ضمها للإيموشنز.

 

-       أصحاب البشرة السمراء

فى البداية كانت أغلب الإيموشن تأتى باللون الأصفر الذى يعبر عن أصحاب البشرة البيضاء، كما زعم البعض، وهو الأمر الذى دفع المستخدمين بالمطالبة بتوفير "إيموشنز" بدرجات ألوان بشرة متعددة لكى تعبر عن الجميع، وبالفعل تم إضافة تلك الدرجات على هواتف الآيفون والأندرويد.

اصحاب البشرة السمراء
اصحاب البشرة السمراء

 

-       المثليون جنسيا

خلال عام 2015 ومع الحقوق التى حصل عليها المثليون جنسيا، تم إطلاق مجموعة من الرموز التعبيرية التى تمثل الأزواج من المثليين جنسيا لتعبر عنهم.

ايموشنز مثلين جنسيا
ايموشنز مثليين جنسيا

 

-       المرأة

فى السابق لم تكن المرأة ممثلة بشكل جيد وكافة داخل الرموز التعبيرية المتاحة على الهواتف الذكية، ولكن هذا الأمر تغير بداية من العام الماضى عندما تم إطلاق مجموعة من "الإيموشنز" الخاصة بالنساء العاملات والرياضيات لدعمهم وتمثيلهم بشكل كافٍ.

ايموشنز المرأة اعاملة
ايموشنز المرأة العاملة

 

-       أصحاب الشعر الأحمر

أحدث الفئات التى سيتم تمثيلها داخل قائمة الرموز التعبيرية خاصة على هواتف الآيفون هم أصحاب الشعر الأحمر، حيث عقدت منظمة "يونيكود" اجتماعا مع شركة أبل من أجل توفير تلك الرموز فى التحديث القادم.

اصحاب الشعر الأحمر
اصحاب الشعر الأحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة