"نجمة تحت المراقبة".. كيف تحتفل نبيلة عبيد بعيد ميلادها اليوم؟

السبت، 21 يناير 2017 07:00 م
"نجمة تحت المراقبة".. كيف تحتفل نبيلة عبيد بعيد ميلادها اليوم؟ نبيلة عبيد
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم، 21 يناير من كل عام، تحتفل نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد باليوم الذى جاءت فيه إلى الدنيا.. كان لهذا الحفل فى الماضى طقوسًا خاصة، طائرات تأتى إلى القاهرة من بعض الدول العربية، وورود وزهور تعرف مكان منزلها، وفستان جديد يتم تجهيزه خصيصًا لهذه المناسبة، و350 صديقا وصديقة من الوسط الفنى وخارجه يحضرون الحفل.

 

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

 

هكذا كانت تحتفل نجمة مصر الأولى بعيد ميلادها لسنوات طويلة، إلى أن رحلت والدتها، واكتفت بحفل صغير كل عام، حتى جاءت ثورة 25 يناير، وتقلص حفل عيد الميلاد ليقتصر على الأقارب فقط، وعدد قليل جدا من الأصدقاء اليوم.

نجمة مصر الاولى نبيلة عبيد
نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد

 

وتقول نجمة مصر الأولى لـ "اليوم السابع": "أحتفل الليلة بعيد ميلادى مع عدد قليل جدا من أصدقائى وأبناء أشقائى، فى أحد أماكن السهر، وقد أعدوا تورتة خاصة عليها مجموعة من الصور، وعدد من الشموع لنطفئها معا فى حفل بسيط جدا".

 

بلبلة
النجمة نبيلة عبيد

 

يشار إلى أن نبيلة عبيد صاحبة مشوار سينمائى طويل، بدأ مطلع السبعينيات ولقبت بنجمة مصر الأولى، لتقديمها أعمالا سينمائية لاقت نجاحا كبيرا فى المجتمع العربى، وينتظر الجمهور عرضها بشغف إلى الآن، منها "الراقصة والسياسى"، و"اغتيال مدرسة"، و"العذراء والشعر الأبيض"، و"أرجوك أعطنى هذا الدواء"، و"لا يزال التحقيق مستمرا"، و"الراقصة والطبال" و"قضية سميحة بدران"، و"المرأة والساطور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة