ضبط عاطل انتحل صفة موظف بالتأمينات استولى على أموال سيدات بالإسكندرية

السبت، 21 يناير 2017 11:30 ص
ضبط عاطل انتحل صفة موظف بالتأمينات استولى على أموال سيدات بالإسكندرية متهم - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية القبض على عاطل، استولى على مبالغ مالية من المواطنين إثر انتحاله صفة موظف بهيئة التأمينات الاجتماعية.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل مفادها قيام "س. ح"- 56 سنة عاطل مقيم دائرة القسم السابق اتهامه فى "7" قضايا " تبديد – استيلاء – شيك" آخرها القضية، جنح قسم أول العامرية "تبديد" بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وانتحال صفة موظف عام بهيئة التأمينات الاجتماعية واستخدامه محررات وأوراق مزورة منسوب صدورها إلى جهات حكومية متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه القضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ "ن. ا" بالاستيلاء منها على مبلغ 200 جنيه وإعطائها شيكا بنكيا منسوب صدوره للجنة التعويضات والمستحقات المالية بهيئة التأمينات الاجتماعية، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ "ف.ع" بالاستيلاء منها على مبلغ 850 جنيهاً وإعطائها شيكا بنكيا منسوب صدوره للجهة المشار إليها، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ "ع. ع" بالاستيلاء منها على مبلغ 900 جنيه وإعطائها شيكا بنكيا منسوب صدوره للجهة المشار إليها، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " ف. ا" بالاستيلاء منها على مبلغ 850 جنيهاً وإعطائها شيكا بنكيا منسوب صدوره للجهة المشار إليها.

 

وكذلك القضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ "ر. ف" بالاستيلاء منها على مبلغ 850 جنيهاً وإعطائها شيكا بنكيا منسوب صدوره للجهة المشار إليها، والقضية جنح قسم مينا البصل عن بلاغ " ن. ا" بالاستيلاء منها على مبلغ 670 جنيهاً وإعطائها شيكا بنكيا منسوب صدوره للجهة المشار إليها.

 

بإرشاده تم ضبط المستندات والأوراق المزورة المنسوب صدورها إلى جهات حكومية خاصة بلجنة التعويضات والمستحقات المالية بهيئة التأمينات الاجتماعية والمبالغ المالية المتحصل عليها.

 

وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه احتياطياً على ذمة التحقيقات، لحين طلب تحريات المباحث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة