أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير الجزائر تطالب بتعيين رابح ماجر مدربا للمنتخب

السبت، 21 يناير 2017 04:00 ص
جماهير الجزائر تطالب بتعيين رابح ماجر مدربا للمنتخب رابح ماجر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت جماهير الجزائر بتعيين رابح ماجر أحد أبرز اللاعبين فى تاريخ الكرة الجزائرية، مديراً فنياً لمنتخب "الخضر" خلفاً للبلجيكي جورج ليكنز.

وذكرت صحيفة "ستار أفريكا"، أن جماهير الجزائر ترى أن الوقت حان لمنح المدرب الوطنى شرف تولى تدريب المنتخب الجزائرى، مشيرة إلى أن رابح ماجر الذى أهدى الجزائر لقب كأس الأمم الأفريقية 1990، الأجدر بتلك المهمة فى الوقت الحالى.

وشنت الصحف الجزائرية الصادرة هجوماً عنيفاً على البلجيكى جورج ليكنز، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى واللاعبين، بعد الهزيمة أمام تونس بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، بملعب "فرانسفيل"، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى بطولة كاس الامم الافريقية المقامة حالياً في الجابون.

ويواجه منتخب الجزائر خطر الخروج المبكر من المونديال الافريقى، بعدما تعادل 2/2 مع زيمبابوى فى الجولة الاولى، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام تونس.

ويلتقى المنتخب الجزائرى صاحب النقطة واحدة الاثنين المقبل مع السنغال صاحب النقاط الستة والمتأهل للدور ربع النهائى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، حيث يحتاج إلى "معجزة" من أجل التأهل لدور الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة