بالصور.. طفل يعانى من ضمور فى المخ.. والأم: إحنا غلابة ونفسى أعالجه

السبت، 21 يناير 2017 05:17 م
بالصور.. طفل يعانى من ضمور فى المخ.. والأم: إحنا غلابة ونفسى أعالجه الطفل يوسف مؤمن
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طفل صغير يبلغ من العمر 10 سنوات، لا يقوى على الحركة أو الكلام أو الأكل، طريح الفراش، أسرته لا تملك إلا قوت يومها، فالابتلاء لم يصب هذا الطفل فقط بل أصاب أخيه بنفس المرض الذى أدى لوفاته، فالمصائب لا تأتى فرادى، حيث تعانى الأم كذلك من سمنة مفرطة وتحتاج لعملية تحويل مسار أو تكميم معدة بالمنظار باستخدام الدباسات الجراحية تكلفتها 30 ألف جنيه داخل المستشفى، وأكثر من 40 ألف جنيه خارجها، وتعانى أيضا من ارتفاع فى ضغط الدم وخشونة بالمفاصل ما يعيقها عن مراعاة طفلها المريض.

تقول والدة يوسف مؤمن سيد 10 سنوات، والتى تقيم فى 5 حارة الحج حسيب متفرع من شارع الحرية بشتيل مدرسة إمبابة محافظة الجيزة: "ابنى مصاب بضمور فى المخ ولا يستطيع الحركة، وضمور فى رجليه ويديه النحيفتين، والمرض منعه من النطق، ودائمًا ملازم للفراش، ولا يستطيع الأكل وكل حياته تعتمد على العصائر".

وتضيف الأم والدموع تملأ عينها: "ذهبت به إلى مستشفى أبو الريش، وتم حجزه لمدة شهرين وأجريت له أشعة وتحاليل وقالوا لى تابعى فى عيادة مخ وأعصاب"، مضيفة: "كان عندى طفل توفى بسبب نفس المرض".

وأكدت الأم المسكينة: "ذهبت لجميع الأطباء ولكن لضيق اليد، أذهب لأرخص كشف مرة واحدة كل شهر، ولكن للأسف لا يوجد جديد، كما أن يوسف دائمًا يتقىء أى شىء بينام على طول وتأتى له تشنجات ومعرفش اتصرف معاه، كما أن فقرات ظهره ليست متماسكه، ونحتاج لعلاج يأتى بفائدة لأننا مابنمش الليل وخايفه عليه ليموت زى أخوه".       

وأضافت: "بندفع إيجار 500 جنيه وصاحب الشقة قرب يطلعنا منها، وأنا عندى 5 أولاد، 3 بنات وولدان، واحد فى أولى ثانوى وآخر فى الصف الثانى الإعدادى، و3 بنات منهم وحدة مخطوبة ولا أستطيع تجهيزها".

للتواصل مع الحالة ت/ 01210484865 – 01143195105

يوسف مؤمن سيد  (1)
يوسف مؤمن سيد 
شهادة تثبت مرض يوسف
شهادة تثبت مرض يوسف

علاج يوسف
علاج يوسف

كشف طبى
كشف طبى

والد يوسف يشير الى رجليه
والد يوسف يشير إلى رجليه

والدة يوسف (1)
والدة يوسف 

والدة يوسف (2)
والدة يوسف 
ورقة تحدد ثمن العملية
ورقة تحدد ثمن العملية

وصف مرض الام
وصف مرض الأم

يوسف مؤمن سيد  (2)
يوسف مؤمن سيد 

يوسف مؤمن سيد  (3)
يوسف مؤمن سيد

يوسف مؤمن سيد  (4)
يوسف مؤمن سيد 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة