أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هدفا ليفاندوفسكى منحاه رقما قياسيا

السبت، 21 يناير 2017 03:25 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هدفا ليفاندوفسكى منحاه رقما قياسيا ليفاندوفسكى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى بايرن ميونخ الألمانى فوزا صعبا على مضيفه فرايبورج فى مباراة الجولة الـ17 من منافسات الدورى الألمانى، التى أقيمت ليلة أمس الجمعة، والتى انتهت بفوز الفريق البافارى بنتيجة 2-1.

ليفاندوفسكى منح بايرن ميونخ الفوز وحقق رقما قياسيا بمباراة فرايبورج

استطاع البولندى روبرت ليفاندوفسكى، قيادة نادى بايرن ميونخ الألمانى للفوز على فرايبورج، ليلة أمس الجمعة بمباراة الجولة الـ17 من منافسات الدورى الألمانى، بإحرازه هدفى الفوز، ليؤكد بقاء حامل اللقب فى صدارة جدول الترتيب فى النصف الأول من الموسم.

روبرت ليفاندوفسكى
روبرت ليفاندوفسكى

وكان فرايبورج قد تقدم بهدف سجله يانيك هاربيرير ثم سجل ليفاندوفسكى هدفين ليفوز البايرن 2 / 1، مما جعل ليفاندوفسكى أصبح ثانى أفضل هداف أجنبى فى البوندسليجا برصيد 135 هدفا، بفارق هدفين أمام مهاجم البايرن وشتوتجارت السابق جيوفانى إلبير، ولكنه لا يزال بعيدا بفارق 55 هدفا عن كلاوديو بيتزارو الذى سجل 190 هدفا.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

وسجل ليفاندوفسكي 60 هدفا فى 80 مباراة خاضها مع البايرن عقب انتقاله من بوروسيا فى 2014، ووفقا لموقع إحصاءات (أوبتا) لم يصل أى لاعب لهذا العدد من الأهداف فى مثل هذا الوقت القصير.

ليفاندوفسكى يكشف كيف أحرز الهدف

قال ليفاندوفسكي فى تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة امس الجمعة: "أول تفكير لى عقب استلام الكرة هو تمريرها مباشرة لأى زميل لى بالفريق، ولكن الأمر لم يكن سهلا لأنه لم يكن يتواجد احدا، لذلك، حاولت السيطرة على الكرة والتسديد، وإنها كانت آخر هجمة فى المباراة، ويجب أن تبرهن على جودتك، وتجرب كل شىء، ولحسن الحظ نجحت، لم أسدد الكرة بشكل ممتاز، ولكن الهدف هدف، والثلاث نقاط ثلاث نقاط".

ليفاندوفسكى يسدد الكرة
ليفاندوفسكى يسدد الكرة

 

أنشيلوتى غير راضٍ عن أداء بايرن ميونخ

وعلى صعيد آخر قال الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب نادى بايرن ميونخ الألمانى، "لا يمكننا أن نكون راضين عن الطريقة التي فزنا بها، ولكن سنرضى فقط عن النتيجة، ولكننا لم نلعب بشكل جيد، خاصة فى الشوط الأول، أعجبتنى قوة الإرادة والشخصية التى أظهرها اللاعبون، فى النهاية فزنا بالمباراة بفضلها".

انشيلوتى
انشيلوتى

 

روبين يكشف أسرار صعوبة مواجهة فرايبورج

وفى اتجاه أخر، أرجع أريين روبن جناح نادى بايرن ميونيخ الألمانى، صعوبة مواجهة فرايبورج فى الجولة السابعة عشر من الدورى الألمانى، إلى أنها المباراة الأولى بعد العطلة الشتوية.

روبين
روبين

وقال روبن لموقع للفريق البافارى، "المباراة الأولى عقب العطلة الشتوية لا تكون سهلة، وكان علينا أن نظهر بشكل أفضل فى الشوط الأول، لم نلعب بشكل سريع ولم نكن خطيرين، بايرن لم يقدم المستوى المأمول فى ظل العودة بعد العطلة الشتوية، لكننا قاتلنا بقوة فى الشوط الثانى، وعلينا أن نستغل المباريات المقبلة حتى نعود لمستوانا المعهود".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة