7 أسباب تجعل الحضرى "صمام أمان" الفراعنة أمام الأوناش الأوغندية الليلة.. تحقيق الأرقام القياسية.. الاستحواذ على ثقة كوبر.. الحفاظ على مركزه كحارس أساسى.. الرد على المشككين.. رفع عدد مبارياته الدولية

السبت، 21 يناير 2017 05:30 م
7 أسباب تجعل الحضرى "صمام أمان" الفراعنة أمام الأوناش الأوغندية الليلة.. تحقيق الأرقام القياسية.. الاستحواذ على ثقة كوبر.. الحفاظ على مركزه كحارس أساسى.. الرد على المشككين.. رفع عدد مبارياته الدولية عصام الحضرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ووادى دجلة، يعود لخطف الأضواء فى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، بعدما شارك فى لقاء افتتاح المشوار أمام مالى عقب إصابة أحمد الشناوى، وبالرغم من مشاركة عصام الحضرى فى الحصول على أربع بطولات أفريقية 1998 و2006، 2008، 2010، إلا أن البطولة الحالية لها اهتمام وحسابات خاصة للسد العالى تدفعه للتألق واستعادة بريقه ليصبح بحق "صمام أمان" الفراعنة أمام الأوناش الأوغندية الليلة.

 

نرصد أهم 7 أسباب تجعل الحضرى "صمام الأمان" فى صفوف الفراعنة:-

·      

الاستمرار فى تحقيق الأرقام القياسية

يضع عصام الحضرى نصب عينيه المشاركة بشكل أساسى مع المنتخب للإستمرار فى تحقيق الأرقام القياسية ودخول التاريخ، بعدما أصبح أول حارس ينضم لمنتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية فى سن الأربعة والأربعين عاما.

عصام الحضرى
عصام الحضرى

 

·      

ثقة كوبر فى إمكانياته

يريد الحضرى الاستحواذ على ثقة الخواجة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، بعدما كان هناك جدل كبير حول الحارس الأساسى، قبل إصابة شريف إكرامى وبعده أحمد الشناوى.. ويعتبر السد العالى الظروف الحالية فرصة للتألق وأن ينال ثقة الخواجة.

عصام الحضرى 2
عصام الحضرى
 

 

·       الحفاظ على مركزه كحارس أساسى

يسعى عصام الحضرى إلى الحفاظ على مكانه كحارس أساسى للمنتخب، بالرغم من كبر سنه وتعديه 44 عاما حتى يثبت للجميع أنه مازال الأفضل على الساحة، بالرغم من ابتعاده عن ناديى القمة الأهلى والزمالك.

عصام الحضرى 3
عصام الحضرى
 
·       الرد على المشككين

يسعى عصام الحضرى للرد على المشككين الذين هاجموا ضمه، عن طريق الحفاظ على نظافة شباكه نظيفة والعودة لسابق عهده كأفضل حراس القارة الأفريقية مثلما فعل فى بطولات 2006 و2008 2010.

·     

  استعادة ثقة مسئولى دجلة

يحاول عصام الحضرى استعادة ثقة مسئولى ناديه وادى دجلة ومدربه أحمد حسام ميدو، بعدما اهتزت بعض الشىء خلال الفترة الماضية بعد الأخطاء البسيطة، التى وقع فيها وكلفت ناديه الخسارة فى بعض المباريات.

عصام الحضرى 4
عصام الحضرى 4

 

· 

      رفع عدد مبارياته الدولية

يحاول عصام الحضرى رفع رصيده من المباريات الاقتراب من اللاعبين الأكثر مشاركة فى المحافل الدولية مع المنتخب الوطنى مثل حسام حسن وأحمد حسن حتى يصبح الأكثر مشاركة فى ظل وصوله 144 لقاء دوليا.  

عصام الحضرى 5
عصام الحضرى 5

 

·      

الحفاظ على آماله فى المشاركة بكأس العالم المقبلة

يتمنى عصام الحضرى وصول المنتخب الوطنى لكأس العالم المقبلة بروسيا 2018 لتحقيق آماله فى اللعب بالمونديال، والذى يعد البطولة الوحيدة التى لم يشارك فيها، ويسعى الحضرى إلى الحفاظ على مستواه فى البطولة الأفريقية حتى يستمر إقناع كوبر بمستواه والاعتماد عليه حتى مونديال روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة