خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الصحة يتفقد أعمال تطوير مستشفى ملوى بتكلفة ١٢٧ مليون جنيه

السبت، 21 يناير 2017 06:21 م
وزير الصحة يتفقد أعمال تطوير مستشفى ملوى بتكلفة ١٢٧ مليون جنيه الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان يرافقه اللواء عصام البديوى محافظ المنيا والدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة مساء اليوم السبت أعمال الإنشاءات والتطوير لمستشفى ملوى العام.

وأوضح وزير الصحة والسكان فى بيان مساء اليوم أن تكلفة أعمال التطوير للمستشفى بلغت 127 مليون بدون التجهيزات، لافتا إلى أنه سوف يتم افتتاحها خلال شهر يونيه القادم.

وأشار إلى أن المستشفى تشمل ١١٨ سرير و٦ غرف عمليات و14 حضانة و46 ماكينة غسيل كلوى و17 سرير رعاية مركزة و2 صيدلية و5 معامل التحاليل.

ووجه وزير الصحة والسكان بإنشاء قسم لقسطرة القلب وتوفير جهاز رنين مغناطيسي وزياده عدد غرف العمليات ومراعاة ذلك فى عملية الانشاء، كما وجه الشركه المنفذة باعادة تخطيط المبنى حتى يتوافق مع المعايير العالميه.

وأكد الوزير أن الأجهزه ستصل للمستشفى في شهر مارس القادم ضمن اتفاقية "برلين"، لافتا إلى أن المستشفي تأتى ضمن مشروع تطوير ٣١ مستشفي علي مستوي الجمهوريه.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

نتمنى بأن يكون فى مراقبة على كل هذة المبالغ التى تصرف على التطوير

بعض أحيان من ضمن هذة التطورات بتكون كمان تطورات فى بعض الحسابات البنكية الشخصية لبعض المسئولين و نفخ فى ألفواتير و على من سوف يقع العطاء على حسب الشركة حتفتح مخها بكام , أعذرونى معلش اصل اللى بيتلسع من الشوربة بعد كدة بينفخ فى الزبادى من الخوف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة