محمد عمر : منتخب مصر يبحث عن الفوز بكأس العالم العسكرى

الجمعة، 20 يناير 2017 12:56 ص
محمد عمر : منتخب مصر يبحث عن الفوز بكأس العالم العسكرى محمد عمر
مسقط – محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الكابتن محمد عمر، مدرب منتخب مصر العسكري، عن سعادته بالفوز العريض الذي تحقق على المنتخب الكندي 4-0 في الجولة الثانية بالمونديال، شاكراً جهود فريقه .
 
 
وقال عمر: اعتمدنا على تشكيلة مغايرة تماما، فلم يشارك في التشكيلة الأساسية التي بدأت بها مباراة بولندا سوى لاعبين فقط بقصد منح الباقي راحة كافية من جولة لأخرى، مضيفا: كنا في حاجة ملحة لتحقيق أول انتصار بعد تعادل مفاجىء فى المباراة الاولى يعود السبب فيه لسوء الحظ، ونأمل أن نواصل البطولة على هذا المنوال في المباراة الثالثة مع منتخب سوريا العسكري .
 
 
وأكد عمر، أهمية مواجهته القادمة مع نظيره السوري، مشيرا إلى أن هدفه هو الفوز بغض النظر عن المنتخب الذي سيواجهه في الدور الثاني، نافيا التخوف من مواجهة الجزائر، متابعا: منتخب مصر يبحث عن اللقب .. وفي سبيل ذلك لا يهمنا اسم الفريق الذي سنواجهه وصولًا إلى لمنصة التتويج .
 
 
من جانب أخر، أهدى حسام باولو، الفوز للجماهير المصرية التي ساندت الفريق في المدرجات والتفت حول شاشات التلفزيون في مصر، مؤكدا أن المنتخب عاقد العزم على تحقيق المزيد من أجل نيل اللقب، واعتذر للجماهير عن التعادل أمام بولندا في اللقاء الافتتاحي، مرجعا السبب لسوء الحظ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة