محمد صلاح: سباليتى طورنى بشكل كبير.. و"والدتى كانت بتخاف عليا من الكورة"

الجمعة، 20 يناير 2017 11:53 م
محمد صلاح: سباليتى طورنى بشكل كبير.. و"والدتى كانت بتخاف عليا من الكورة" محمد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محمد صلاح: سباليتى طورنى بشكل كبير ووالدتى كانت... by youm7

أكد الدولى المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف روما الإيطالى، أن كثير من المدربين أثروا فى حياته خلال مسيرته الكروية، لكن لوتشانو سباليتى المدير الفنى لروما الإيطالى، طوره بشكل كبير جدا، وهذا يتضح جليًا الآن.

وقال صلاح، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية سى بى سى، أنه استفاد من جوزيه مورينيو أيضا خلال تجربته مع تشيلسى، مشيرا إلى أن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى يحمل فكرا داخل الملعب، وينفذه اللاعبون بشكل جيد، ويؤثر هذا الفكر عليه بشكل إيجابى مع المنتخب.

وعن بداية حياته الكروية، أوضح الفرعون المصرى، أنه حينما كان صغيرا كان يلعب الكرة مع الأطفال فى الشارع قبل ذهابه إلى المدرسة، وكذلك بعد عودته منها، ثم انتقل إلى نادى بسيون بالغربية، مستدركا: "كانت بهدلة بالنسبة لأهلى".

وأشار إلى أن والده كان دائما يشجعه على لعب الكرة، فى حين كانت والدته تخاف عليه منها، لكن مع تأثير "خاله" عليها تركته يمارس رياضته المفضلة، لذلك كان هذا الرجل له الدور الكبير فى حياته الكروية لتأثيره على والدته وإخماد خوفها، مردفا: "مكنتش بزوغ من المدرسة علشان كنت بخاف جدا من والدى ووالدتى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة