فريق "العميد" يكتسح مجلس إدارة المصرى فى مباراة ودية

الجمعة، 20 يناير 2017 12:06 ص
فريق "العميد" يكتسح مجلس إدارة المصرى فى مباراة ودية حسام حسن

كتب احمد وجيه

نظمت إدارة النشاط الرياضى بفرع النادى المصرى الجديد بحى الضواحى مباراة ترفيهية بين الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حسام حسن و ابراهيم حسن وفريق مجلس إدارة المصرى. المطعم بعدد من قدامىل أعبى المصرى وذلك على الأضواء الكاشفة بأحد ملاعب الخماسى بالفرع الجديد.

حسام حسن يعترض في احدي الكرات
حسام حسن يعترض فى إحدى الكرات

 

شهدت المباراة تألق كبير للعميد حسام حسن وتؤامه ابراهيم واللذين قادا فريقهما لفوز كبير على فريق قدامى اللاعبين، هذا وقد مثل فريق الجهاز الفنى عمرو البغدادى لحراسة المرمى ومعه حسام حسن إبراهيم حسن وطارق سليمان وحسن مصطفى ومحمود جابر والسعيد ابراهيم ، فيما مثل فريق قدامى اللاعبين ومجلس الإدارة حمادة الزغبى لحراسة المرمى ومعه الدكتور على الطرابيلى وعلاء حامد و محمد قابيل و مجدي الشناوى و على السعيد و أشرف عبد اللاه وياسر عزت ومحمد فله و أحمد نبيه .

حسام حسن
حسام حسن

 

شهدت المباراة متابعة كبيرة من أعضاء النادى الذين احتشدوا لمشاهدة المباراة .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة