فراعنة اليد فى مهمة التحدى مع السويد بالمونديال.. الفوز ينقذ مصر من مواجهة الكبار.. مروان رجب يراهن على لاعبيه.. "هنداوى وحسن والدرع" كلمة السر.. ورئيس البعثة: اللاعبون جاهزون

الجمعة، 20 يناير 2017 03:16 م
فراعنة اليد فى مهمة التحدى مع السويد بالمونديال.. الفوز ينقذ مصر من مواجهة الكبار.. مروان رجب يراهن على لاعبيه.. "هنداوى وحسن والدرع" كلمة السر.. ورئيس البعثة: اللاعبون جاهزون فراعنة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فراعنة كرة اليد فى السابعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، تحديا كبيرا أمام منتخب السويد العنيد، فى إطار ختام مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول من المونديال، الذى تستضيفه فرنسا حاليًا ويستمر حتى يوم 29 يناير الجارى.

 

يدخل لاعبو الفراعنة بقيادة مديرهم الفنى مروان رجب، وعينهم على نقاط المباراة حتى يختموا المجموعة بحصد المراكز الثانى، ليبتعدوا عن مواجهة الكبار "ألمانيا أو كرواتيا"، الذين سيتنافسون على المركز الأول بالمجموعة الثالثة.

 

فوز الفراعنة سينقذهم من تكرار سيناريو بطولة كأس العالم قطر 2015 عندما تقابلوا مع ألمانيا وخسروا فى دور الـ16 بفارق كبير وخرجوا من المنافسة.

 

وطلب مروان رجب من لاعبيه خلال المران الأخير، التركيز لحصد نقاط اللقاء وتكرار الفوز على السويد كما حدث فى أولمبياد ريو دى جانيرو الأخيرة، لمواصلة إسعاد الشعب المصرى كما حدث فى اللقاءات السابقة.

 

وسيساهم بشكل كبير الأداء الذى ظهر به حارس المرمى كريم هنداوى فى مباراة الأرجنتين السابقة، فى تخطى الفراعنة عقبة السويد، ومعه صانع الألعاب إسلام حسن والظهير الأيسر يحيى الدرع، حيث إن الثلاثى يمثلان "كلمة السر" فى فوز الفراعنة فى المونديال.

 

الجهاز الفنى واللاعبون حرصوا على مشاهدة عدة مباريات لفريق السويد قبل مواجهة اليوم، للوقوف على عناصر الخطورة والتغيرات فى صفوف الفريق عن آخر مواجهة جمعت الفراعنة والسويد فى أولمبياد ريو دى جانيرو، خاصة أنهم خاضوا مباريات قوية بالخارج وفى الدوريات الأوروبية.

 

ومن جانبه أكد ناصر السويفى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى ورئيس بعثة الفراعنة فى فرنسا، أن اللاعبين جاهزون للقاء السويد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز القوى على الأرجنتين فى المباراة الأخيرة.

 

وأضاف السويفى أن المنتخب لا توجد لديه أى إصابات، مشيرا إلى أن اللاعبين لديهم دافع قوى لمواصلة المشوار فى المونديال من أجل إسعاد الجماهير المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة