أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. رسالة حسين الجسمى فى 4 دقائق ونصف من خلال أغنيته "شفت"

الجمعة، 20 يناير 2017 12:00 ص
بالفيديو.. رسالة حسين الجسمى فى 4 دقائق ونصف من خلال أغنيته "شفت" حسين الجسمى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"شفت .. وصّلني هواك لوين..شفت .. غيّرني هواك لمين..شفت .. واجهني إذا لك عين.. شفت .. كيف الصد قساّني وجرحتك..لا حزنت ولا ندمت ولا رحمتك.. صرت نسخة منك طبق الأصل نفسك.. قد حفظت الدرس منّك زين ما زين"، هى كلمات أحدث أغنية بعنوان "شفت" غناها النجم حسين الجسمى، كلمات كتبها المُبدع تركى ولحنها ببراعة ياسر بو على، أغنية تندرج تحت بند أو نوعية أغنيات "الرسالة" ورسالتها "العند" الذى لا يوصل إلى شىء سوى الخسارة بين طرفين وللطرفين.

صوت حسين الجسمى فى أغنية "شفت"..صوت شخص مجروح القلب، استطاع أن يرسم بغنائه حالة من التعاطف والصدق الشديدين، ورغم قلة كلمات الأغنية إلا أن لكل كلمة معنى حقيقى وقوى، وأقوى جزء فيها هو "النتيجة" التى قال فيها الجسمى "شفت..كيف الصد قسانى وجرحتك..لا حزنت ولا ندمت ولا رحمتك".

4 دقائق ونصف يغنى فيها الجسمى على نغمات وعزف البيانو بشكل كلاسيكى يلمس القلوب، حتى الصورة التى اختارها الجسمى للأغنية، شخص مُغمض العينين لم يرغب فيما حدث ولم يرض عنه لكن الحياة فى بعض الأحيان والمواقف قد تجبر البشر على فعل ما لا يرغبون أو كما يقولون، لكل فعل رد فعل أحيانا كثيرة يكون لا شعورى ولا ذنب للشخص نفسه فيه.

حسين الجسمى
حسين الجسمى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة