الكونغو تواصل التقدم وكوت ديفوار تكافح من أجل للتعادل بعد 60 دقيقة

الجمعة، 20 يناير 2017 07:26 م
الكونغو تواصل التقدم وكوت ديفوار تكافح من أجل للتعادل بعد 60 دقيقة منتخب الكونغو الديمقراطية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فرض منتخب الكونغو الديمقراطية سيطرته أمام نظيره الإيفوارى، عقب مرور 60 دقيقة على المواجهة المثيرة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أوييم"، والتى تشير إلى تقدم الأول بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل.

 

ونجح منتخب "الفهود" على المستويين الدفاعى والهجومى فى المباراة حتى الآن فى الحفاظ على تقدمه، حيث نجح فى الصمود أمام هجمات منتخب الأفيال الإيفوارية التى تسعى لتسجيل هدف التعادل.

 

وكان نيسكينز كيبانو لاعب وسط فولهام الإنجليزى، نجح فى تسجيل هدف التقدم لمنتخب الكونغو الديمقراطية فى الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، ثم أدرك ويلفريد بونى التعادل للأفيال الإيفوارية فى الدقيقة 26، وبعدها بدقيقتين نجح جونيور كبنانجا فى تسجيل الهدف الثانى لـ"الفهود".

 

ويتصدر منتخب الكونغو الديمقراطية جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط عقب فوزه على نظيره المغربى فى الجولة الأولى بهدف دون مقابل، فيما يأتى المنتخب الإيفوارى ثانيا برصيد نقطة واحده بعد التعادل سلبيا مع توجو.

 

يذكر أنه من المقرر أن تقام المواجهة الختامية للجولة الثانية من المجموعة الثالثة فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، حيث يلتقى المنتخب المغربى نظيره التوجولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة