القبض على التكفيرى أحمد شحاتة الهارب من سجن المستقبل بالإسماعيلية

الجمعة، 20 يناير 2017 08:09 م
القبض على التكفيرى أحمد شحاتة الهارب من سجن المستقبل بالإسماعيلية سجن المستقبل بالإسماعيلية - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطنى والأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى من القبض على التكفيرى أحمد شحاتة الهارب من سجن المستقبل فى واقعة "الهروب الكبير" من سجن المستقبل فى أكتوبر من العام الماضى أثناء اختبائه عند أحد أقاربه بمنطقة التعاون دائرة مركز الإسماعيلية.

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام فريق البحث المكلف بتعقب الهاربين من سجن المستقبل فى واقعة هروب المساجين الأخيرة فى أكتوبر الماضى بتحديد مكان اختباء أحد التكفيريين الهاربين.

 تم إعداد مأمورية وتمكن الضباط من القبض على التكفيرى الهارب أحمد شحاتة الذى ينتمى إلى أنصار بيت المقدس والمحبوس على ذمة قضية تهريب أسلحة وذخيرة عبر معدية سرابيوم أثناء اختبائه عند أحد أقاربه بمنطقة التعاون دائرة مركز الإسماعيلة، تم التحفظ على المتهم وجار عرضه على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان سجن المستقبل قد تعرض فى شهر أكتوبر الماضى لعملية هروب جماعى والأجهزة الأمنية أحبطت المحاولة بينما هرب 6 من المساجين بينهم تكفيريون وجنائيون تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبوصوير البلد وتم ضبط آخر فى الشرقية.

وأصيب شرطى أثناء عملية الهروب كما توفى مواطن من قرية الواصفية تصادف وجوده أثناء مطاردة الأجهزة الأمنية للهاربين، وأصيب الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبوصوير بطلق نارى فى الرأس أثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربون واستشهد الضابط متأثرا بإصابته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

الحمد لله، الله علي شرطتنا العظيمة

شكرا لجهاز الشرطة العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل عبد الحميد

شكرا

شكرا للسيد مدير امن الدقهليه ومباحث قسم اول المنصورة لسرعة القبض على لصوص السيارات وعوده محتوياتها لاصحابها هؤلاء اللصوص يقومون بكسر زجاج السيارات وسرقه ما فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

برافو ابطال الامن ربنا يحميكم

وياريت هذا التكفيري يتم كل اللازم له حتي يلفظ انفاسه اخذا بثأر ابطالنا والرائد الشهيد محمد الحسيني ..خدوا حق ابطالنا حتي ازهاق روحه النجسه وهذا عقابه الوحيد الرادع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة