الطلائع يواجه بهتيم وديًا استعدادًا للشرقية فى كأس مصر

الجمعة، 20 يناير 2017 02:30 ص
الطلائع يواجه بهتيم وديًا استعدادًا للشرقية فى كأس مصر  طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش

كتبت لبنى عبد الله

يلتقى فريق طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى بنظيره فريق بهتيم أحد أندية الدرجة الثالثة وديًا على استاد الدفاع الجوى فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة.

وتأتى المباراة فى إطار استعدادات الفريق العسكرى لملاقاة الشرقية فى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر والمقرر لها 7 فبراير.

كان نادى طلائع الجيش نجح في إنهاء صفقة ضم الثنائي سعد حسني وعمرو عبد الفتاح عموري لاعبي النادي الإسماعيلي لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الحالى.

وانضم ثنائي الإسماعيلي لصفوف الفريق العسكري على سبيل الإعارة لعموري، في حين انتقل سعد حسني كبيع نهائي بشكل رسمى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة