السيطرة على حريق بمزرعة مواشى فى الفيوم دون إصابات

الجمعة، 20 يناير 2017 04:31 م
السيطرة على حريق بمزرعة مواشى فى الفيوم دون إصابات الحريق

الفيوم - رباب الجالى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق فى مزرعة مواشى بمدينة الفيوم دون وقوع إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إخطاراً بنشوب حريق أمام مدرسة الزراعة بمدينة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، بالإضافة إلى 3 سيارات إسعاف بقيادة الدكتور سامح محمد مدير إسعاف الفيوم، وتبين نشوب الحريق بمزرعة مواشى، وتم السيطرة على النيران دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

الحريق
الحريق

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة