أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يغيب عن مواجهة إيبار للإصابة

الجمعة، 20 يناير 2017 02:57 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنييستا يغيب عن مواجهة إيبار للإصابة إنييستا لاعب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب لاعب الوسط أندريس إنييستا عن مباراة فريقه برشلونة الإسبانى ضد إيبار المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، على ملعب "إبوروا" ضمن منافسات الجولة 19 بالليجا، بسبب الإصابة.

برشلونة يفتقد جهود إنييستا أمام إيبار

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن إنييستا خضع للمزيد من الفحوصات، اليوم الجمعة، حيث لا يعانى قائد برشلونة من إصابة خطيرة فقط بعض الآلام فى الساق اليسرى التى تحتاج للراحة كإجراء وقائى خوفًا من تفاقم الإصابة.

 

وقد يعود إنييستا خلال مباراة ريال سوسيداد المحدد لها، الخميس المقبل، فى إياب الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا.

بارتوميو رئيس نادى برشلونة
بارتوميو رئيس نادى برشلونة

 

برشلونة ينفى بيع نجومه لتجديد عقد ميسي

على جانب آخر، نفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الشائعات، التى نالت من نادى برشلونة مؤخرًا والمتعلقة بتجديد عقد مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي.

 

وكانت تقارير قد أشارت إلى نية نادى برشلونة بيع بعض اللاعبين من أجل تجديد عقد ميسي وإمكانية زيادة راتبه بما لا يمثل ذلك عبئًا على النادى الكتالونى، ولكن الصحيفة الكتالونية نفت ذلك وأكدت أن الحالة المالية لبرشلونة جيدة وبإمكانه تجديد عقود جميع لاعبى الفريق وليس ميسي فقط.

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

 

كان والد ميسي "خورخى" قد أكد بقائه نجله على ملعب "كامب نو" نافيًا نية الرحيل، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع النادى الكتالونى بشأن تجديد عقد المهاجم الأرجنتينى تسير بنجاح وقد يتم الإعلان رسميًا عن التجديد فى شهر مارس المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة