طرح 1.5طن مواد غذائية بالمغاغة ورفع 80 طن قمامة بأبوقرقاص فى المنيا

الإثنين، 02 يناير 2017 11:21 ص
طرح 1.5طن مواد غذائية بالمغاغة ورفع 80 طن قمامة بأبوقرقاص فى المنيا رفع المخلفات بالمنيا
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن طرح وبيع طن ونصف من المواد الغذائية ( سكر- أرز) للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.

 
وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن الوحدة المحلية تمكنت من إيقاف 3 حالات بناء مخالف ( بدون ترخيص ) منها حالة بحي بحري المدينة وعدد 2حالة بقرية أبا البلد، وذلك خلال إحدى الحملات التفتيشية التي تنظمها الوحدة المحلية للوقوف على حالات أعمال البناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
 
وأضاف انه في إطار متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى الأحياء الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها ، تمكنت الوحدة الحلية من رفع 455 م3 من القمامة والمخلفات الصلبة منها 328 م3 بالمدينة و127 م3 بالقرى .
 
وفى سياق آخر تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، من رفع عدد 80 طن من القمامة والمخلفات الصلبة وذلك خلال احدي حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية بهدف عودة النظافة إلي الطريق العام والشوارع والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمركز .

قال هشام فايز رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، إن الحملة بدأت من شارع مصرف ماقوسة شمالا حتي نهاية الشارع جنوبا ، حيث أسفرت عن رفع 50 طن مخلفات ري و30 طن مخلفات قمامة وذلك باستخدام معدات الوحدة المحلية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة