رسمياً.. "المسابقات" تمنع تواجد أمن الأندية والموظفين فى الملعب

الإثنين، 02 يناير 2017 05:24 م
رسمياً.. "المسابقات" تمنع تواجد أمن الأندية والموظفين فى الملعب عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى

كتب محمد مراد

أكد عامر حسين، رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز، أنه تم إرسال منشور إلى أندية الدورى الممتاز بمنع تواجد أى موظف تابع للنادى داخل أرضية الملعب خلال المباريات.

,أضاف عامر حسين، أنه تم إرسال خطاب إلى وزارة الداخلية ومديريات الأمن لعدم تواجد أى موظف تابع للنادى صاحب الملعب، سواء كان من الأمن أو المنظمين للمباراة، والاكتفاء بوجود أمن الداخلية فقط.

جاء هذا القرار عقب الواقعة التى شهدتها مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندرى باعتداء أحد موظفى الإسماعيلى المسئولين عن التنظيم، ويدعى سيد الطويل، على إدارى الاتحاد السكندرى، ليتم منعه من دخول الاستادات، خاصة أن هذا السيناريو تكرر الموسم الماضى بمنع عادل شكل من دخول الاستاد بعد أزمته فى مباراة فريقه الاتحاد السكندرى أمام سموحة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة