أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مجلس النواب يحيل مشروع قانون الجريمة الإلكترونية إلى لجنتين لدراسته

الإثنين، 02 يناير 2017 04:09 م
رئيس مجلس النواب يحيل مشروع قانون الجريمة الإلكترونية إلى لجنتين لدراسته الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة، اليوم الإثنين، مشروع قانون الجريمة الإلكترونية إلى لجنتى "التشريعية" و"الخطة والموازنة".
 
كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب أحمد مدين، بشأن تعديل قانون مزاول مهنة الصيدلة إلى لجنة الصحة فيما أحال مشروع قانون مقدم من محمد عطا سليم، بشان الفحص الطبى للمقبلين على الزواج إلى لجنة مشتركة من الصحة والدستورية والتشريعية.
 
كما أحال مشروع قانون مقدم من النواب بشان تعيين العاملين فى مجالس الإدارات إلى لجنة مشتركة من لجنتى الإسكان والتشريعية، وأحال عددا من قرارات رئيس الجمهورية بشأن اتفاقيات دولية إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية لدراستها وإعداد تقارير بشأنها.
 
وشملت الإحالات قرار رئيس الجمهورية رقم 564 لسنة 2016، بالموافقة على مذكرة التفاهم بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية كينيا، بشأن المنحة المصرية لتنفيذ التعاون الفنى فى مجال مشروع إدارة وتطوير الموارد المائية فى كينيا، والموقعة فى القاهرة بتاريخ 18 أغسطس 2016.
 
كما تضمنت الإحالات قرار رئيس الجمهورية رقم 565 لسنة 2016 بشأن الخطابات المتبادلة بين جمهورية مصر العربية واليابان بشأن القرض المقدم من الحكومة اليابانية، لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل وتحسين قطاع الكهرباء، والموقعة فى القاهرة بتاريخ 24 أكتوبر 2016، إلى جانب قرار رئيس الجمهورية رقم 566 لسنة 2016 بشأن الموافقة على اتفاق باريس لتغير المناخ، والذى وقعت عليه مصر فى 22 أبريل 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة