تعليق مهام وزير الاتصالات الأفغانى على خلفية اتهامه بالفساد

الإثنين، 02 يناير 2017 01:43 م
تعليق مهام وزير الاتصالات الأفغانى على خلفية اتهامه بالفساد الرئيس الأفغانى

وكالات الأنباء

قالت مصادر إعلامية أفغانية، اليوم الاثنين، إن الحكومة "قررت تعليق مهام وزير الاتصالات والتكنولوجيا فى حكومة الوحدة الوطنية، "عبد الرزاق وحيدى" على خلفية اتهامه بـ"الفساد".

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، ما نشرته محطة "طلوع نيوز"، عن مصادر قولها: "على خلفية اتهامات بالفساد وانتهاكات أخرى فى وزارة الاتصالات والتكنولوجيا، قررت الحكومة بدء تحقيقات إضافية".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة