بسبب إمكانياته.. بيكلى يسجل "الخلاف الثانى" بين البدرى ولجنة الكرة بالأهلي

الإثنين، 02 يناير 2017 12:43 ص
بسبب إمكانياته.. بيكلى يسجل "الخلاف الثانى" بين البدرى ولجنة الكرة بالأهلي حسام البدرى ومحمود طاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الإثيوبى شيملس بيكلى صانع ألعاب بتروجت، نقطة الخلاف الثانية بين حسام البدرى المدير الفنى للأهلى ولجنة الكرة بناديه، بعد موافقة البدرى على ضمه فى الوقت الذى تتحفظ لجنة الكرة الحمراء على ضم الدولى الإثيوبى.

 

وعللت لجنة الكرة رفضها لعدم الاقتناع بإمكانيات بيكلى الفنية من قبل الثنائى الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة أعضاء اللجنة، فى الوقت الذى يتمسك البدرى بضم اللاعب حال فشل التعاقد مع كيجان دوللى جناح صن داونز الجنوب أفريقى أو أحمد حمودى صانع ألعاب الباطن السعودى.

 

ومن المقرر أن تعقد لجنة الكرة برئاسة محمود طاهر، اجتماعا مع البدرى قبل سفره لكندا لقضاء إجازة قصيرة هناك لحسم عدد من الملفات أهمها صفقة الشتاء، سيستمع البدرى فيها لوجهة نظر أعضاء لجنة الكرة قبل اتخاذه القرار النهائى، خاصة أن رأى اللجنة استشارى فقط للجهاز الفنى الأحمر.

 

وسبق وأن اختلفت وجهة نظر البدرى مع لجنة الكرة، وكان الأمر يخص حراسة المرمى، بعدما أوصت اللجنة بضرورة التعاقد مع حارس جديد، إلا أن البدرى أكد ثقته التامة فى حارسه الأول شريف إكرامى، موضحًا أنه يعد الحارس الأفضل فى مصر مع أحمد الشناوى حارس الزمالك، رافضًا تعاقد ناديه مع محمود عبد الرحيم جنش حارس الأبيض الثانى، والذى جدد عقده مع ناديه مؤخرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة