أكرم القصاص - علا الشافعي

دفاع وائل شلبى: موكلى انتحر بـ"كوفية" داخل محبسه

الإثنين، 02 يناير 2017 12:13 م
دفاع وائل شلبى: موكلى انتحر بـ"كوفية" داخل محبسه وائل شلبى الامين العام لمجلس الدولة السابق
كتب: محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد بحيرى دفاع وائل شلبى أمين عام مجلس الدولة السابق، أن موكله انتحر بواسطة كوفية داخل مقر الرقابة الإدارية، وذلك بسبب حالته النفسية السيئة.

وأوضح البحيرى لـ"اليوم السابع" أن موكله قال للنيابة أمس، إنه سينتحر اليوم بسبب الظروف النفسية وحاولت الهيئة والنيابة وهيئة الدفاع اقتناعه بعدم القدوم على هذه الخطوة إلا أنه قام بتنفيذها.

وقالت مصادر إن النيابة العامة انتقلت الى مقر احتجاز وائل شلبى امين عام مجلس الدولة السابق والذى شهد واقعة وفاته، وأمرت بتشريح الجثمان لمعرفة اسباب الوفاة.

وكانت مصادر مقربة من المستشار وائل شلبى الذى صدر له قرار بالحبس مساء أمس من نيابة أمن الدولة فى قضية الرشوة الكبرى بمجلس الدولة، أكدت أنه انتحر داخل السجن منذ قليل .

من ناحية أخرى قال مصدر طبى إن فريق من الأطباء الشرعيين انتقل إلى مقر محبس المستشار وائل شلبى، أمين عام مجلس الدولة، الذي انتحر اليوم لإجراء مناظرة الجثة على الطبيعة وإجراء المعاينة مع نيابة أمن الدولة العليا قبل نقل الجثمان إلى المشرحة لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وأوضح المصدر انه بمناظرة الجثة تبين أثار الخنق على رقبته بعد أن قام شلبي بلف كوفيه كان يرتديها وتثبيتها بجدار محبسه وقام بشنق نفسه مما أدى إلى نزيف حاد والوفاة.

وأشارت المعاينة الظاهرية عدم وجود أي آثار أخرى على الجثة سوى السحجات على العنق نتيجة لف الكوفيه علي الرقبة.

كانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول للنيابة، قد أمرت بمنع المستشار المستقيل وائل شلبى الأمين العام السابق لمجلس الدولة من التصرف فى أمواله وأسرته، على خلفية قضية الرشوة المالية التى سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة ومتهمين اثنين آخرين من أصحاب الشركات الخاصة والمحبوسين حاليا بصورة احتياطية على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

إسماعيل الدفيان

أفلام محمود المليجي و مسلسل العقرب

في أفلام محمود المليجي كان يرسل شخصا إلى الحجز للقضاء على فرد العصابة المقبوض عليه حتى لا يبعبع مثلما بعبع المتهم الأول اللبان ، هل يستطيع الطب الشرعي فك هذه الشفرة ، أعتقد أنها شفرة بسيطة مكونة من أربع أصفار .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الامير

عاش

عاش خاين ومات كافر

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم العنصرين

عاش حرامي ومات كافر

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

كوفية وضعها سيادته على رقبته كثيرا لتحسين منظره

كم نصحتك الكوفية وقالت لك لاتسرق فانك هالك...الان كل فاسد لابس كوفية سيخلعها من التشاؤم ..استعدوا سياتيكم امر الله من حيث لاتعلمووووووووووووووووون ايها الخونة الفاسدون المرتشون السارقون.لاعزاء لكم ..لاعزاء لامثالكم ..نهاية مؤسفة وعظة ..عظة كبيرة لمن القى السمع وهو شهيد

عدد الردود 0

بواسطة:

>>>>>>>>>>

اسكت يا جدع انت احسن

هو ايه اللي حاول ينتحر ، لكن النيابة حاولت تقنعه انه مايعملش كده ، واضح انك بتتفرج على سبيس توون كتير

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس الضو

خائن وكافر

على رأي عزت العلايلي عاش خائن ومات كافر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههههههه

...

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بلال

ايه الهبل ده

وأوضح البحيرى لـ"اليوم السابع" أن موكله قال للنيابة أمس، إنه سينتحر اليوم بسبب الظروف النفسية وحاولت الهيئة والنيابة وهيئة الدفاع اقتناعه بعدم القدوم على هذه الخطوة إلا أنه قام بتنفيذها. ايه الجنان ده هو مش المفروض لما قال كده انهم يقوموا بتفتيشه وأخذ اى شيئ ممكن يضره فى الحبس كما هو معتاد لكن الحقيقة الواضحة إن القضية إنتهت بمقتل سيادة المستشار اللى حتما كان هيعترف على الحيتان الكبار فى وزارة العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

حوده

مانتحرش

هو مانتحرش .....ببساطة ان الأكبر منه اللى كان هيطولهم حبل المشنقه وراه قتلوه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

انتحر

هاهاهاهاهاهاها لا حلوه بيفكروني بالافلام العربي هو انتحر ولاااااا - وبكده لن يتم الكشف عن اي متهمين جدد مهمين- لا وايه بلغهم قبلها وانتحر بالكوفيه هاهاهي هي هو هو - الشرطه والقضاء في خدمه الشعب - يعني المرتشي الكبير بيولد مره واحده ولا بيبتدي صغير وهما كانو فين ويا تري هو كبش فدي لمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة