ننشر أسماء الفائزين فى المسابقة البحثية بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية

الخميس، 19 يناير 2017 10:29 ص
ننشر أسماء الفائزين فى المسابقة البحثية بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مدديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم عن نتيجة المسابقة البحثية التى انطلقت بالمديرية وشاركت فيها العديد من المدارس بالإدارات المختلفة بالمحافظة .

وأسفرت نتيجة المسابقة البحثية لطلاب المرحلة الإبتدائية علي مستوي المديرية بتوجيه عام التربية الإجتماعية وموضوعها" الحفاظ علي الممتلكات العامة ".

وشملت أسماء الفائزين كلا من ، مهدى سعيد عثمان مدرسة بركة السبع الابتدائية وحصل على المركز الأول، محمد أحمد نور بمدرسة المتميزة الرسمية للغات بادارة شبين الكوم وحصل على المركز الثانى، مى رضا الديب بمدرسة قشطوخ الابتدائية بادارة تلا وحصلت على المركز الثالث، عبدالرحمن محمد عبدالفتاح مدرسة منشاة سيف بالباجور وحصل على المركز الرابع .

كما أسفرت نتيجة المسابقة البحثية لطلاب المرحلة الإعدادية علي مستوي المديرية بتوجيه عام التربية الإجتماعية وموضوعها القيم وأثرها في بناء الشخصية وإستقرار المجتمع.

وشملت الأسماء كلا من بسنت سعيد محمد على بادارة بمدرسة على ابن أبى طالب الاعدادية بإدارة السادات وحاصلة على المركز الاول، أحمد رجب كمال بمدرسة على ابن أبى طالب الاعدادية ادارة السادات وحصل على المركز الثانى، ملك عبدالعزيز يوسف مدرسة كفر اشليم أدارة قويسنا وحصلت على المركز الثالث، بسنت ياسر بدر بمدرسة الإعدادية الرياضية بنات بادارة شبين الكوم وحصلت على المركز الرابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زكريا زايد

قشطوخ عند شارع بحري

التعليم أفضل شئ في الحياه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة