"سامسونج": نسعى للتوسع فى مجالات التصنيع فى مصر

الخميس، 19 يناير 2017 12:37 م
"سامسونج": نسعى للتوسع فى مجالات التصنيع فى مصر شريف بركات المدير التجارى لسامسونج إليكترونيكس مصر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف بركات، المدير التجارى لـ"سامسونج" إليكترونيكس مصر، إن الشركة تبحث الفرص الاستثمارية فى مجالات تصنيع الأجهزة فى مصر سواء الشاشات أو الهواتف أو التكييفات، كما تسعى لتوسيع حجم أعمالها.

 

وكشف بركات، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشركة الكورية بدأت فى تصنيع التكيفات بمصر، بعد نجاحها فى تصنيع الشاشات عبر مصنعها فى مدينة بنى سويف.

 

وأضاف بركات وهو نائب رئيس الشركة العالمية فى مصر، أن الشركة العالمية ستكشف تفاصيل ما حدث لهاتفها جلاكسى نوت 7 خلال الشهر الجارى، غير أنه أوضح أن هاتف Galaxy S8  سيتم إطلاقه  عالميا فى أبريل المقبل وسيحقق طفرة كبيرة فى عالم التقنية.

 

كان وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى قد التقى  قيادات شركة سامسونج للإلكترونيات، وحث الوزير قيادات الشركة خلال اللقاء على زيادة مجالات التصنيع المحلى، وزيادة نسبة المكون المحلى بالمنتجات، والتوجه نحو التصدير بقوة.

 

فى حين اكد مسؤولى شركة سامسونج خلال اللقاء الذى عقد فى 10 من ديسمبر الماضى، على زيادة حجم استثماراتهم محلياً والتوسع فى صناعة الإلكترونيات المتقدمة بمصر خلال الفترة القادمة تماشياً مع المبادرة المصرية لتوطين صناعة الإلكترونيات الجارى تنفيذها، وأكدت أن استثماراتها فى مصر طويلة الأجل لثقتها فى بيئة الأعمال المصرية والكوادر الممكنة تكنولوجيا، مشيرة إلى تجربتها فى صعيد مصر التى تعتزم التوسع  فيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة