أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. السنغال تنهى الشوط الأول بالتقدم على زيمبابوى بثنائية نظيفة

الخميس، 19 يناير 2017 09:49 م
بالفيديو.. السنغال تنهى الشوط الأول بالتقدم على زيمبابوى بثنائية نظيفة سافيه يحتفل بالهدف الثانى لمنتخب السنغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

 

أنهى المنتخب السنغالى الشوط الأول من المباراة التى تجمعه بنظيره الزيمبابوى، متقدمًا بثنائية نظيفة، وهى المباراة المقامة حاليًا على ملعب "فرانسفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى الجابون.

وأهدى ساديو مانى المنتخب السنغالى الهدف الأول فى الدقيقة 10، قبل أن يضيف هنرى سايفت الثانى فى الدقيقة 13 عبر ركلة حرة مباشرة.

 
 
 
وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب ساديو مانى ورفاقه على مجريات الأمور وبدا فارق الإمكانيات الكبير بين لاعبى المنتخبين، حيث شهد أول 23 دقيقة من المباراة 7 هجمات لأسود التيرانجا على مرمى زيمبابوى.

ويعد المنتخب السنغالى من أقوى منتخبات البطولة، حيث سجل لاعبنوه أهداف فى النسخة الحالية من البطولة من كل المواقف، ضربة جزاء، وركلة ركنية، وركلة ثابتة، واختراق من الجبهة اليمنى.

ويحتل منتخب السنغال صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بالتساوى مع منتخب تونس، بينما يتساوى منتخب زيمبابوى مع الجزائر برصيد نقطة واحدة فى المركز الثالث.

وحال الفوز فى مباراة اليوم، سيصبح المنتخب السنغالى أول المتأهلين إلى ربع النهائى، بعد أن يصل للنقطة 6، علمًا بأنه سيكون الفريق الوحيد الذى حقق انتصارين فى المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة