السنغال أول المتأهلين لربع نهائى أمم أفريقيا بثنائية فى زيمبابوى

الخميس، 19 يناير 2017 10:53 م
السنغال أول المتأهلين لربع نهائى أمم أفريقيا بثنائية فى زيمبابوى ساديو مانى نجم منتخب السنغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حقق المنتخب السنغالى، فوزًا مستحقًا على نظيره زيمبابوى 2 / 0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب "فرانسفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى الجابون.

بذلك يصبح المنتخب السنغالى أول فريق يتأهل إلى ربع نهائى البطولة بعد الوصول للنقطة 6 بعد فوزين متتاليين، حيث سبق له الفوز فى المباراة السابقة على حساب منتخب تونس بنفس النتيجة، بصرف النظر عن مباراتى الجولة الأخيرة للمجموعة.

وأهدى ساديو مانى المنتخب السنغالى الهدف الأول فى الدقيقة 10، قبل أن يضيف هنرى سايفت الثانى فى الدقيقة 13 عن طريق ركلة حرة مباشرة.

وشهد المباراة سيطرة كبيرة من جانب ساديو مانى ورفاقه على مجريات الأمور، حيث شهد أول 23 دقيقة من المباراة 7 هجمات لأسود التيرانجا على مرمى زيمبابوى.

ويعد المنتخب السنغالى من أقوى منتخبات البطولة، حيث سجل لاعبيه أهداف فى النسخة الحالية من البطولة من كل المواقف من ضربة جزاء، وركلة ركنية، وركلة ثابتة، واختراق من الجبهة اليمنى.

وبهذه النتيجة احتل منتخب السنغال صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ليتأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائى، بعد هزيمة فريقين بالمجموعة، فيما خسرت الجزائر أمام تونس اليوم.

 

بذلك يكون ترتيب المجموعة الثانية كالتالى

السنغال 6، تونس 3، الجزائر نقطة، زيمبابوى نقطة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

حظ أوفر للمنتخبات العربية . . في الدورات القادمة .

البطولة هذه المرة . . أفريقية . . أفريقية . . أفريقية . .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة