5 معلومات عن "ألين دى جينيريس" أفضل مقدمة برامج فى "People's Choice Awards"

الخميس، 19 يناير 2017 10:00 م
5 معلومات عن "ألين دى جينيريس" أفضل مقدمة برامج فى "People's Choice Awards" الين دي ديجينيريس
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت الإعلامية الشهيرة  ألين دي جينيريس على جائزة أفضل مقدمة برامج وأفضل صوت في فيلم رسوم متحركة في حفل توزيع جوائز People's Choice Awards الذي أقيم أمس على مسرح مايكروسوفت، فى لوس أنجلوس بحضور عدد كبير من النجوم، وأكدت خلال كلمتها أن الأمر مدهش للغاية خاصة أنها في دورة الجائزة الـ 20، وفى هذا السياق تعرف على إلين من خلال 5 معلومات:

1-  الين دي ديجينيريس هي مذيعة تلفزيونية وممثلة ومنتجة وكاتبة أمريكية، بدأت حياتها بمسلسل "سيت كوم" (إلين) والذي استمر خلال الأعوام 1994، 1998، ثم زادت شهرتها بعد تقديمها لبرنامج (إلين ديجينيريس شو) منذ عام 2003، وحتى الآن.

2-  عرفت بميولها الجنسية المثلية كما أنها اختارت أن تكون علاقة الحب في حياتها متوجة بالزواج وتزوجت من الممثلة الاسترالية بورتيا دي روسي منذ أغسطس 2008 حتي الآن.

3- اشتهرت بالأداء الصوتي لدور (دوري) في فيلم الرسوم المتحركة الشهير (البحث عن نيمو) 2003 الذي نالت عنه جائزة أحسن ممثلة مساعدة.

4- قدمت حفل توزيع جوائز الأوسكار في 2013، وكان من أكثر الحفلات ابتكارا إذ قدمت البيتزا للحاضرين، والتقطت صورة سيلفي معهم وكانت بداية شهرة الصور السيلفي حول العالم.

5- عملت إلين كعضو لجنة تحكيم في الموسم التاسع من برنامج المواهب (أمريكا أيدول).

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة