أكرم القصاص

طارق عبد السلام بطل المصارعة.. من بائع شاورما إلى تجنيسه للعب باسم بلغاريا

الخميس، 19 يناير 2017 04:52 م
 طارق عبد السلام بطل المصارعة.. من بائع شاورما إلى تجنيسه للعب باسم بلغاريا طارق عبد السلام
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طارق عبد السلام يبلغ من العمر 24 عاما، منذ ممارسته للعبة المصارعة ولفت الأنظار إليه بمستواه المميز، وشارك فى عدة بطولات واستطاع أن يحصد الكثير من البطولات.

طارق عبد السلام 2
طارق عبد السلام 

 

التحق عبد السلام بالمدرسة العسكرية الرياضية بالإسكندرية فى المرحلة الإعدادية وحصل على المركز الأول فى بطولة الجمهورية وزن 74 كجم ،  وتدرج فى البطولات حتى شارك فى إحدى البطولات التى أقيمت ببلغاريا  العام قبل الماضى ، وحقق الميدالية الذهبية  ، ثم شارك ببطولة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بالكونغو برازفيل وحصد الميدالية الذهبية  أيضا  .

طارق عبد السلام
طارق عبد السلام

 

كما أحرز الميدالية الفضية فى بطولة بلغاريا الدولية "نيقولا بتروف ودانكلوف"  ، وبرونزية دورة البحر المتوسط بتركيا ، وأعقبها المشاركة ببطولة العالم للشباب بمدينة صوفيا البلغارية محققا برونزية المنافسات.  

طارق عبد السلام 4
طارق عبد السلام 

 

تعرض للإصابة خلال أحد معسكرات المنتخب،  وشارك فى عدد من البطولات رغم الإصابة ، ولكنها تفاقمت، فاضطر للعلاج على نفقته بعد تجاهل مسئولى الاتحاد ، حتى اتخذ قرارا بالسفر إلى بلغاريا والتفكير فى الاعتزال لعدم تقديره من جانب اتحاد المصارعة.

 

طارق عبد السلام وسيلفى الشاورما
طارق عبد السلام وسيلفى الشاورما

 

بعد وصوله إلى بلغاريا عمل فى أحد مطاعم  الشاورما، للإنفاق على نفسه وعلى زوجته البلغارية ، وللتأقلم على غلاء المعيشة.

تلقى اتحاد المصارعة طلب من بلغاريا بتجنيس اللاعب والحصول على خدماته بدورة الألعاب الأولمبية التى أقيمت بريو دى جانيرو لكن قوبل الطلب بالرفض من جانب الاتحاد واللجنة الأولمبية المصرية .

طارق عبد السلام  3
طارق عبد السلام 

 

ليفجر اللاعب مفاجأة  فى الوسط الرياضى  بمشاركته فى بطولة تختى الدولية التى تقام بإيران باسم منتخب بلغاريا ، وفوزه على منافسه الإيرانى  ، وسط ترقب لما ستسفر عنه الأيام المقبلة من قرارات للاتحاد المصرى أو الأوليمبية المصرية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

له حق

الاتحادات كلها فساد مش بعيد خدو فلوس علاجه وخدوها همه

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الهلالي

التجاهل

عندما تجاهله الاتحاد المصري ورفضوا حتي علاجه بعد الاصابة التي حلت به كان من الطبيعي ان يذهب الي الناس التي تقدر الرياضة واحتضنته ، الي متي هذه اللامبالاه من المسؤولين وبعد ذلك نبكي علي اللبن المسكوب ، لكي الله يا مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الراجل دة

البطل اللى جاب لمصر ميداليات والقاب ولم اتصاب اتخلى عنة اتحاد الكوسة بتاع العاب القوى فرد فعة طبيعى بسبب تخلى المسئولين عنة فى وقت كان محتاج حد يقف جنبة هو اسرتة لاتلومو اللاعب المحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

خير فعلت

احسن شوف حالك. حاجه تقرف اتحادات عايزه الحرق

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed khder

very god

very good

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو زكي

أين محاسبة المسئول

يجب محاكمة المسئول عن هذه الفضيحة و تكريم اللاعب و تقديم كل الاعتذار له عن من لم يقم بواجبه اتجاه و ابعاد المسئول عن الرياضة نهائيا والعمل العام حتي يكون عبرة لكل الاتحادات بطل يحصل علي ميداليات وعند الاصابة يهمل لا اله الا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحى

بواسطه

والله راجل ياطارق وانا فخور بيك

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

اتحاد قتل الأبطال

اتحاد المصارعة له كثير من السوابق فى اضطهاد واحباط وقتل الأبطال ، لا ادرى لماذا يستمرون ولماذا لا توجد محاسبة ، ولا ادرى ان كان للرقابة الادارية ( املنا فى تطهير الفساد ) دور مع خسارة وفقد الأبطال والبطولات ام ان دورهم يتوقف عند الفساد المالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليس هذا فسادا اداريا نتج عنه خسارة نجاحات معنوية رياضية لمصر ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة