خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اليوم.. رد الحكومة فى دعوى إجراء كشف طبى ونفسى وتحليل مخدرات لأمناء الشرطة

الخميس، 19 يناير 2017 07:00 ص
اليوم.. رد الحكومة فى دعوى إجراء كشف طبى ونفسى وتحليل مخدرات لأمناء الشرطة محاكم مجلس الدولة
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسلم هيئة المفوضين بالدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الخميس، رد الحكومة فى دعوى إجراء الكشف الطبى النفسى والعصبى وتحليل المخدرات وقياس الثبات الانفعالى وضبط النفس بصفة دورية لكل أمناء وأفراد الشرطة الذين يحملون سلاحاً نارياً، وتثبيت كاميرات مراقبة على ملابسهم.

 

وكان محمد حامد سالم، المحامى، رفع دعوى رقم 46622 لسنة 70 ق، وقال فى عريضتها: تصاعدت فى الآونة الأخيرة جرائم أمناء الشرطة ضد بعض المواطنين المصريين، وكان أبرزها اعتداؤهم على العاملين بمستشفى المطرية، وقيام أحد أمناء الشرطة بقتل مواطن بالدرب الأحمر بسلاحه الميرى، إلى أن وصل بنا الحال  بأن قام أحد أمناء الشرطة بقتل أحد المواطنين، وإصابة اثنين بسلاحه النارى فى مدينة الرحاب بالتجمع الأول بسبب كوب شاى.

 

وأشارت الدعوى، إلى أن هذه الممارسات تزيد الفجوة بين الشعب وجهاز الشرطة الذى يمثل النظام، وأصبحت جرائم أمناء الشرطة جزءاً من مؤامرة تحاك ضد هذا الوطن لإشعال الفتن، وتهييج الشارع وتقليب الرأى العام ودعوة الناس للتظاهرات لإحداث فوضى يتدخل فيها الخونة والعملاء وأجهزة استخباراتية.

 

وأضافت، أنه من أبجديات حمل السلاح النارى أن يكون حامله متزناً نفسياً وعصبياً، ويتمتع بالثبات الانفعالى وضبط النفس، وكل هذا يسبقه عدم تعاطيه مواد مخدرة، إلا أننا نجد أن بعض أمناء الشرطة قد اقترفوا جرائم لا يرتكبها إلا المختلين عقلياً ونفسياً وتحولوا من حماة للشعب إلى قاتلين له، وتسببوا فى ضياع أسرهم وأسر قتلاهم، الأمر الذى يتطلب إجراء الكشف الطبى النفسى والعصبى وتحليل المخدرات وقياس الثبات الانفعالى، وضبط النفس بصفة دورية لكل أمناء الشرطة الذين يحملون سلاحاً نارياً على أن يتم ذلك فى مستشفيات القوات المسلحة ضماناً لنزاهتها، وتثبيت كاميرات مراقبة عالية الجودة على ملابسهم لتعزيز الشفافية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

شريحة كبيرة من أمناء الشرطة لا يصلحون لهذا العمل, بلطجية تجار مخدرات دعارة مرتشين

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

وليم يسرى

فكرة ممتازة وحضارية

اتمنا ان تنفذا الفكرة على سبيل التجربة ويكون بداء من قسم عين شمس

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

دى مكلفة أوى أوى .. وليه يعنى وعشان مين . اخرص خالص وما تقولش الكلام ده تانى ..

شوف بقى عدد الأمناء .. والضباط ,, ووكلا النيابة . والقضاة . المدلسين . وبتوع المحافظة والأحياء . ما انت ما تجيش على الغلبان اللى فيهم واللى لو انضبطوا همّا حاينضبط هو رغم أنفه وتتمسك . آه غلبان : شوف ياعينى بتطلع روحه على ما ياخد دبلوم [ زنا يع ] او تكارة وهو ياعينى ما بيعرف ينطق كلمة انجليزى ويادوب بيقرا عربى صعيدى حلو وساعات فلاحى يبقى لازمته ايه بقى كشف نظارة وبتاع ده اسموووه آه : توازن نف نف نفسى ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء النظام و الانضباط

لا احد فوق القانون

لكي تسقيم بلادنا يجب تغليظ العقوبات و الضرب بيد من حديد فورا علي كل من تسول له نفسه بالاستهتار بالقانون و النظام و الانضباط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى

...........

اعود واقسم بالله العلى العظيم ان نظام الإخوان الإرهابى اقتحم وتوغل فى عقل واجسام أفراد الشرطة وهم الان من أخطر ما يواجه النظام السياسي في مصر وحفظ الله الرئيس المخلص محمد عبد الفتاح السيسي منقذ مصر من الفاشية الدينية حفظك الله يا قدوة المخلصين امضاء ابن من أبناءك يعلم من هو الرئيس المخلص برجاء النشر لتوصيل حبى واعتزازى لوحش مصر والعالم العربي محمد عبد الفتاح السيسى نصرك الله فنحن فى حاجة اليك يا حبيب كل مخلص لمصر نصرك الله واعزك يا قدوة المخلصين لا اله إلا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة