برواتب تبدأ من 1500 وتصل إلى 3 آلاف جنيه

محافظ الجيزة: زيادة فرص العمل بملتقى الشباب إلى 5 آلاف فرصة

الأربعاء، 18 يناير 2017 05:00 م
محافظ الجيزة: زيادة فرص العمل بملتقى الشباب إلى 5 آلاف فرصة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كلف اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة مديرية الشباب بالمحافظة بزيادة فرص الوظائف بالملتقى التوظيفى للشباب الذى انطلق اليوم إلى 5 آلاف بعد أن كانت 3500 فرصة، مشيرا إلى أن المحافظة ستنظم الشهر ملتق آخر خاص لمساعدة الشباب على إيجاد فرص وظيفية.

وكانت محافظة الجيزة أطلقت اليوم الملتقى التوظيفي الأول لها لتوفير فرص عمل للشباب بالقطاعات المختلفة حسب متطلبات سوق العمل، وشملت جميع المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل، بالتعاون مع وزارة التعليم العالى.

ومن جانبه أوضح أحمد صالح وكيل وزارة الشباب بالمحافظة، مشاركة ما يقرب من 52 شركة ومصنع على مستوى المحافظة بملتقى الشباب للتوظيف، وشهد إقبال كبير  للعديد من الشباب بمختلف المؤهلات بالملتقى، خاصة من المراكز والمدن كالصف والعياط ومنشأة القناطر بمراتبات ترواحت من 1500 إلى 3000 حسب المؤهل والجهة صاحبة العمل.

وأشار وكيل وزارة الشباب خلال ختام الملتقى، إلى أنه تم الاتفاق مع الشركات التى توجد كثافة عالية من بعض المناطق بتوفير وسيلة تنقلات لهم، مشيرا إلى توفير استمارات إضافية للشركات وتسجيل عدد كبير من الشباب بياناتهم، موضحاً أن بعض الشباب تم توجيه إلى مكن العمل بالفعل لتلقى التدريب المناسب قبل بدء العمل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة