كوبر يُغلق ملف التعادل مع مالى.. ويبدأ الاستعداد لموقعة أوغندا

الأربعاء، 18 يناير 2017 04:30 ص
كوبر يُغلق ملف التعادل مع مالى.. ويبدأ الاستعداد لموقعة أوغندا مباراة مصر و مالى
الجابون حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق منتخب مصر ومدربه الأرجنتينى هيكتور كوبر، ملف مباراته مع مالى فى إفتتاحية مشوار الفراعنة فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى بمنافسات بطولة الأمم الأفريقية بالجابون 2017 ، وبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة خاصة مواجهة منتخب أوغندا فى الجولة الثانية للبطولة والمقرر لها السبت القادم بحثاً عن النقاط الثلاث للمباراة أملاً فى التأهل للدور التالى فى خطة البحث عن اللقب الثامن.

وقرر كوبر عقد جلسات مستمرة مع معاونيه لدراسة الموقف بالكامل، ولعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباراة الأولى أمام مالى، بالإضافة لمشاهدة لقاء أوغندا وغانا الذى أقيم أمس ودراسته تمهيداً للتعرف على نقاط القوة والضغف فى المنتخب الأوغندى لوضع الخطة المناسبة للظفر بالنقاط الثلاثة.

وطالب كوبر لاعبو المنتخب بالتركيز فى المباراتين القادمتين أمام أوغندا وغانا ونسيان نتيجة اللقاء الاول أمام مالى

ولعبت مصر مع أوغندا في 20 مباراة سابقة حقق الفراعنة الفوز في 17 منها ، وانتهت مباراتين بالتعادل فيما فاز منتخب اوغندا فى لقاء وحيد ورغم أن لغة التاريخ تُرجّح "كفة" الفراعنة إلى حد كبير إلا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر رفض الإعتماد على التاريخ وأكد أنه الكة لم تعرف هذه الأمور خاصة بعدما أكد الصربي ميتشو سيردوفيتش المدير الفني لمنتخب أوغندا، أنه لا يخشى مواجهة المنتخب المصري قائلاً :"أحترم منتخب مصر لأنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ، ولكني لا أخشى مواجهتهم مضيفاً "المشاركة في بطولة أمم أفريقيا شرف للكرة الأوغندية، ونسعى للظهور بشكل جيد ، لأنه لا توجد علينا ضغوطات مثل مصر وغانا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

!

استعداد ايه ياجهبز!!! وهي رص 11 لاعب في ال 18 طول الماتش محتاجه استعداد! ياراجل دول بيمسكوا الكوره مش عارفين يعملوا بيها ايه! اسوء منتخب في افريقيا بيلعب كوره حاليا. انا من رايي ان المدرب ده يمشي بعد البطوله ويجي مكانه مدرب مصري ذو خبره, ولحسن الخظ تصفيات كاس العالم هتبدأ كمان 6 شهور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة