شريف عبد الباقى: نسعى لتوطين صناعة الألعاب الإلكترونية

الأربعاء، 18 يناير 2017 02:12 م
شريف عبد الباقى: نسعى لتوطين صناعة الألعاب الإلكترونية شريف عبد الباقى رئيس الاتحاد المصرى للالعاب
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف عبد الباقى رئيس الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، إن الاتحاد سيرعى الملتقى المصرى لمطورى الألعاب الإلكترونية فى الفترة بين 20 إلى 22 يناير 2017 بالقاهرة، الذى ينظمه أحد المعاهد التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح عبد الباقى لـ"اليوم السابع"، أن هذا المؤتمر يتم تنظيمه فى الكثير من مدن العالم، لافتا إلى أن الاتحاد يعمل مع مطورى الألعاب المصريين، للتكاتف من أجل تحقيق هدف مشترك وهو توطين هذه الصناعة بمصر.

وأشار عبد الباقى إلى مبادرة التدريب التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى نوفمبر الماضى، حيث تضمن أيضا مجالات للتدريب فى هندسة برمجيات الألعاب الإلكترونية، ما يعطى مؤشرا للاهتمام بصناعة الألعاب الإلكترونية، لافتا أن دور الاتحاد هو تبنى ورعاية ونشر الألعاب التى ستنتج بصورة جيدة من قبل المطورين و الشركات المصرية من خلال منظومة متكاملة يشارك فيها كافة الأطراف وليس الاتحاد منفردا.

ووفقا لموقع وزارة الاتصالات فإن المنتدى يهدف إلى نشر الوعى التكنولوجى لتطوير الألعاب الإلكترونية بين الشباب المصرى وتوثيق الروابط بين مجتمع الألعاب الإلكترونية والجمع بين قيم الإبداع والتشارك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة