خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

نواب الشعب.. ونوائبه

الأربعاء، 18 يناير 2017 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تعلم أن نواب البرلمان من المفروض أن يمثلوا الشعب، وأن يتكلموا بلسانه، وأن يحاسبوا الحكومة والرئيس باسم الشعب، وأن يسنوا القوانين التى تصب فى مصلحة الشعب؟!
 
تعرف أنت المعلومات دى؟!.. طب تعرف إن النواب دول نواب الشعب؟ وليسوا نواب النظام الحاكم أو نواب الحكومة؟ تعرف كده؟!
 
طب من لحظة جلوس الدكتور على عبد العال على كرسى المنصة للمرة الأولى، كم مرة شعرت بأن هؤلاء «المحصنين» يمثلونك، ويتكلمون بلسانك، ويتخانقون مع الحكومة من أجلك؟!
 
طب بصراحة، هل شعرت فى لحظة إن ليهم «لازمة»، أو أن هناك فرقا بين وجودهم أو عدمه؟
 
طب تعرف إن إمبارح تأخر انعقاد الجلسة العامة الصباحية، لمدة 3 ساعات عن موعدها المحدد فى تمام الساعة 12، لأن النواب ماراحوش المجلس أصلا؟
طب تعرف إن وكيل المجلس رفع الجلسة العامة للمرة الثانية لحد الساعة 4 ونصف علشان برضه النواب ما راحوش؟
 
يا ريت يا جماعة كل واحد يروح يخبط على نايب دايرته يصحيه ويستنى معاه لحد ما يستحمى ويلبس وينزل يروح المجلس علشان يمثل الشعب اللى انتخبه بدل ما يمثل عليه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

نريد بيئه صحيه

بحثي عن رقي الحال ليس مجالا ان يفسر انه غضب من شخص ليس الشخص هو المهم بل ما يقوم به فهناك رجل النظافه ( الزبال) بسيط الحال طيب غلبان فقير لكنه يقوم بعمل مهم جدا لا يقوم به غيره وله فضل يحافظ علي البيئه التي نعيش فيها ويحمينا من الامراض والاوبئه بينما هناك اشخاص يلبسون البدل ويتنطعون بوظائفهم وتصاريحهم وبعض الشهره الزائفه ويصيبونا بكثير من الامراض واخطرها العقليه والبصريه والاخلاقيه ويلوثون حياتنا بما يقولون فهل لنا ان نغضب ام نستدرك مكمن الخطر ونعمل علي تغييره نريد بيئه نظيفه سمعيا وبصريا واخلاقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة