خالد صلاح

العقل المدبر لهجمات 11 سبتمبر يبعث رسالة لـ"أوباما".. تعرف عليها

الأربعاء، 18 يناير 2017 07:19 ص
العقل المدبر لهجمات 11 سبتمبر يبعث رسالة لـ"أوباما".. تعرف عليها خالد شيخ محمد المتهم بتدبير هجمات سبتمبر
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث خالد شيخ محمد، المتهم بتدبير هجمات 11 سبتمبر عام 2001، رسالة إلى باراك أوباما الرئيس الأمريكى الذى سيسلم السلطة فى 20 يناير الجارى، وفق ما ذكرت شبكة "سى بى أس" الأمريكية.

وقالت الشبكة، إن شيخ محمد، كتب رسالته فى عام 2014، لكن إدارة سجن جوانتانامو وافقت على إرسالها للبيت الأبيض هذه الأيام فقط، مشيرة إلى أن "شيخ محمد" كتب فى رسالته للرئيس الأمريكي، عما يتعرض له المسلمون فى العالم على يد الغرب والأمريكان وما يحدث فى العراق وفلسطين وسوريا.

وينتظر خالد شيخ محمد المعتقل فى سجن جوانتانامو، تنفيذ حكم الإعدام، بعد اتهامه بتدبير هجمات 11 سبتمبر 2001، وهى الهجمات التى راح ضحيتها نحو3000أمريكى.

ويغادر أوباما البيت الأبيض فى 20  يناير 2017، ليتولى حكم الولايات المتحدة، المنتخب عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب ويصبح الرئيس الـ 45 لأمريكا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هل ستتركونه يسب الهتكم و يحطم اصنامكم

نأخذ من كل رجل قبيييييييييلة

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

اذا كان الموضوع كله فبركة مخابراتكم اصلا..يا امريكا خلاص بحححح العرب مبتصدقش كذبكم

بلا 11 سبتمبر بلا جوانتنامو ، انتو لسه فاكرينا اية؟ لا ياحبيبي مش كل العرب .

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

lمعاك حق يا رقم 1 ...ولكن

ده منظر بنى أدم بذمتكم ...؟؟؟ والله ولا الإنسان الأول كان شكله كده !!!ولا إنسان الغابة أعتقد أن شكلهم كان مقبول عن أبو لهب هذا .... تخيلوا المناظر العفشة دى عاوزين يحكموا العالم !!!!! .

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

بلاش كلام فارغ

كلنا نعرف ان كل التشكيلات الارهابية صناعة امريكية حتى اسامة بن لادن وغيره من الاقطاب لهم مكاتب فى البيت الابيض

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

العجب العجاب

فى هذا الزمن من التقدم و الذكاء مازال البعض يصدق قصة ان امريكا ضربت نفسها فى 11 سبتمبر ؟؟؟؟؟ بعد كل اعترافات بن لادن و كل اثباتات هؤلاء الارهابيين . يقولون ان بن لادن صناعة امريكية ؟؟؟؟؟ ياللهول . انتم هكذا تعلنون ان التيار الاسلامي كله صناعه امريكية ... بن لادن السلفي صناعة امريكية ؟؟؟؟ اذا ما يسمي بالصحوه الاسلامية هي صناعه امريكية ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

بارانويا

الأخ رقم 5 : لا يا أخ ...بن لادن وداعش والنصرة كلهم صناعة أمريكية ... لكن الصحوة الإسلامية صناعة عربية .... كله على الدواق ... يعنى تيران وصنافير سعودية بحكم محكمة صفق له الجميع ولكن أن يكون أبو تريكة إرهابيا بحكم محكمة مصرية أيضا لم يعجب الجميع وبعد أن قالوا فى تيران وصنافير أنه لايجوز معارضة أو حتى التعليق على أحكام القضاء لكن فى حالة أبو تريكة "يجــــــــوز " بتعطيش الجيم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة