خالد صلاح

الداخلية: الحماية المدنية نجحت فى السيطرة على 20 ألف حريق خلال 4 أشهر

الأربعاء، 18 يناير 2017 02:43 م
الداخلية: الحماية المدنية نجحت فى السيطرة على 20 ألف حريق خلال 4 أشهر اللواء مجدى الشلقانى مدير الإدارة العامة للحماية المدنية
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن الإدارة العامة للحماية المدنية تعاملت وسيطرت على 20633 بلاغ حريق، و1887 بلاغ إنقاذ، و222 بلاغ انهيار عقار، خلال 4 أشهر، وتم إبداء مشورة فنية وموافقة على ممارسة 361 نشاط فى مجال تأمين المنشآت الصناعية ضد أخطار الحريق.

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الحماية المدنية بوزارة الداخلية على مدار الـ 24 ساعة، للسيطرة على الحرائق بالقاهرة والمحافظات، فضلاً عن التعامل مع حوادث انهيار العقارات وبلاغات الإنقاذ النهرى.

ويحرص اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على دعم قطاع الحماية المدنية بالمعدات الحديثة والمتطورة باستمرار، فضلاً عن زيادة أعداد سيارات الإطفاء لتناسب حجم البلاغات، فيما تتلقى غرف الحماية المدنية البلاغات على مدار الـ24 ساعة وتتعامل معها باحترافية وسرعة كبيرة، تساهم فى تقليص حجم الخسائر والسيطرة على النيران قبل امتدادها لمبان أخرى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة