مجلس الصحة الإقليمى فى البحيرة يشدد على الإلتزام بتسعيرة الأدوية

الثلاثاء، 17 يناير 2017 04:31 م
مجلس الصحة الإقليمى فى البحيرة يشدد على الإلتزام بتسعيرة الأدوية المهندسة نادية عبده نائب محافظ البحيرة
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 عقدت المهندسة نادية عبده، نائب محافظ البحيرة، اجتماعًا موسعًا لمجلس الصحة الإقليمى بحضور اللواء مجدى عنانى السكرتير العام والدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة وكل من نقيب اطباء البحيرة ومدير عام المعهد القومى بدمنهور ومدير معهد الاورام ومدير عام التامين الصحى ووكيل المديرية ونقيب التمريض ومدير مرفق الاسعاف ومديرى مستشفيات رشيد وإيتاى البارود والمحمودية وإدارتى ابو حمص ودمنهور الصحيتين.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على تشديد الرقابة على الصيدليات لمتابعة الالتزام بقرار تسعيرة الادوية الجديدة كما تم مناقشة العديد من الموضوعات تمهيداً لعرضها على الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة رئيس المجلس لإقرارها وكان من اهمها:اتخاذ الاجراءات اللازمة لتشغيل المرحلة الاولى من مركز الكبد بدنشال حيث أوصى المجلس بإعادة مخاطبة وزير الصحة بشان اعتماد المرحلة الثانية للمركز لاستكمال الخدمات التشخيصية والعلاجية.

وكذلك متابعة اجراءات المسح الطبى الشامل لمرضى فيروس c للاكتشاف المبكر للحالات الموجودة وفرق العمل بالمستشفيات التابعة.

واتخاذ الاجراءات اللازمة لتشغيل مستشفى الاطفال التخصصى بدمسنا حيث اوصى المجلس بمخاطبة وزير الصحة للانتهاء من التجهيزات الطبية للتشغيل.

كما تم التأكيد على التعاقد مع الاستشاريين من التخصصات الدقيقة من فرق جراحة المخ والأعصاب والأوعية الدموية والطوارئ والرعاية الحرجة بالمستشفيات التابعة مع النظر فى رفع القيمة التعاقدية لأطباء العناية المركزة وأطباء الطوارئ والرعاية الحرجة بمستشفى غرب النوبارية.

ومناقشة قبول التبرع المقدم من احد رجال الاعمال بقيمة 6 مليون جنيه لبناء مبنى العيادات الخارجية بمستشفى ايتاى البارود المركزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة