أكرم القصاص - علا الشافعي

طفلة تعتدى على أبيها داخل محكمة الأسرة أثناء طلب والدتها نفقة شهرية

الثلاثاء، 17 يناير 2017 10:04 ص
طفلة تعتدى على أبيها داخل محكمة الأسرة أثناء طلب والدتها نفقة شهرية محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضاق الحال بالزوجة "حنان.ع" بعد امتناع طليقها عن الإنفاق على أطفالها الثالثة، ووقوفها أسبوعيا أمام محكمة الأسرة تستعطفه ليمنحها مبلغا يساعدها على العيش ومواجهه الغلاء.

 

وقالت الزوجة فى دعوى النفقة التى أقامتها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة وحملت رقم 3900 لسنة 2016، أن زوجها طلقها دون إرادتها لرغبته فى الزواج من أخرى بعد "عشرة" 10 سنوات.

 

وأضافت "حنان" أنها خرجت من زواجها دون الحصول على إى من حقوقها خوفا من جبروت زوجها وتهديده لها بإيذاء أطفالها وحاولت توسيط بعض الأقارب والأصدقاء لحل النزاع لكنه تخلف فى كل مرة عن تنفيذ وعوده الكثيرة وتسبب فى جعل ابنته الكبرى التى تبلغ 9 سنوات لا تستطيع الذهاب للمدرسة لمساعدتى فى العمل وتوفير بعض المال.

 

وذكرت الزوجة إنها مهددة بالحبس بسبب إيصالات أمانة وقعتها حتى تشترى أثاث تنام عليه بصحبة أطفالها.

 

وأدلت الطفلة أثناء نظر دعوى النفقة بشهادتها على عنف والداها وقالت إنها عانت بصحبة والداتها وشقيقها البالغ من العمر 5 سنوات وتعرضوا للضرب والإساءة والحرمان، وأكدت أنها تعرضت للعقاب وتركت المنزل بعد أن طردها والداها عندما ذهبت إليه لتحصل على المصروفات المدرسية لها وشقيقيها.

 

وفى غضون ذلك تعدت الطفلة على والدها بالضرب داخل المحكمة أثناء محاولته إجبارها على الذهاب معه وأعلنت أنها تكرهه بسبب أفعاله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة