راعى الشرقية يعلن الرحيل ويجتمع بمجلس إدارة النادى اليوم

الثلاثاء، 17 يناير 2017 12:35 م
راعى الشرقية يعلن الرحيل ويجتمع بمجلس إدارة النادى اليوم فريق الشرقية

كتبت لبنى عبد الله

يعقد النائب أحمد فؤاد أباظة راعى فريق الشرقية عصر اليوم، جلسة مع مجلس إدارة النادى للمطالبة بالحصول على العقد الذى وقع بين الطرفين.

 

واستقر أباظة على عدم إكمال مهمته فى رعاية الفريق، فى ظل قيام رئيس النادى بشن الهجوم عليه عبر وسائل الإعلام المختلفة، متهما إياه بأنه السبب فيما يحدث للفريق فى الدورى الممتاز.

 

يذكر أن منير عقيلة المدير الفنى للشرقية، قد غادر معسكر الفريق الشرقاوى بالقاهرة أمس الاثنين، قبل ساعات من المباراة الودية أمام أبو كبير، معلنا الرحيل بعد تأكده من تبخر الوعود التى حصل عليها بدعم الشرقية بصفقات قوية تساعد على انتشاله من قاع الدورى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة