الشناوي يُجرى غدا آشعة على العضلة الخلفية بعد الإصابة أمام مالى

الثلاثاء، 17 يناير 2017 11:40 م
الشناوي يُجرى غدا آشعة على العضلة الخلفية بعد الإصابة أمام مالى الشناوي خلال خروجه من المباراة

الجابون- حاتم رضا

يُجري أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني الأول غدا "الأربعاء" آشعة على العضلة الخلفية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مالي وخروجه خلال الشوط الأول مُصابا.

ورفض الشناوي التحامل على نفسه خلال مباراة مالي التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الأولي بالمجموعة الرابعة، وطلب استبداله ليستجيب الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر ويدفع بالحارس عصام الحضري بدلا منه خشية تفاقم الإصابة .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة