استشهاد امرأة وإصابة أخر فى قصف صاروخى لـ"داعش" على شمال حمص

الثلاثاء، 17 يناير 2017 12:46 م
استشهاد امرأة وإصابة أخر فى قصف صاروخى لـ"داعش" على شمال حمص الحرب فى سوريا - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهدفت المجموعات الإرهابية، بالقذائف الصاروخية، قرية جبورين، شمال مدينة حمص، بنحو 19 كم، ما تسبب فى استشهاد امرأة وإصابة شخص بجروح.

وقالت وكالة "سانا" السورية، إن المجموعات الإرهابية المتحصنة فى مدينة تلبيسة، أطلقت قذائف صاروخية على منازل الأهالى فى قريتى جبورين والمختارية، ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة شخص بجروح ووقوع أضرار مادية فى الممتلكات.

وذكرت الوكالة السورية، أن وحدات الجيش والقوات المسلحة ردت على مصادر إطلاق القذائف بضربات مركزة أسفرت عن تدمير مرابض ومنصات إطلاق قذائف صاروخية وهاون فى قرى وبلدات الغنطو وتلبيسة وغرناطة والفرحانية بالريف الشمالى.

وكان أصيب أمس الاثنين، 7 أشخاص بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية بقذيفتين صاروخيتين حيى الأرمن والسبيل السكنيين فى مدينة حمص.

وفى الريف الشرقى، استهدف إرهابيى تنظيم "داعش" -المدرج على لائحة الإرهاب الدولية- قرية مكسر الحصان بالقذائف، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية فى منازل المواطنين.

وفى ريف تدمر، نفذ الطيران الحربى السورى، طلعات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيى التنظيم التكفيرى فى محيط كل من المحطة الرابعة ومدينة تدمر وحقول النفط والغاز، ما أدى إلى تدمير تحصينات وآليات لإرهابيى "داعش" والقضاء على أعداد منهم.

وقضت وحدات من الجيش، أمس الأول، على العشرات من إرهابيى التنظيم التكفيرى ودمرت له 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفعين ومربضى هاون فى منطقة تلول علب التياس شمال شرق المحطة الرابعة غرب تدمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة