وزير الأوقاف يلتقى بالأئمة المتميزين بالقاهرة وينصحهم بالبعد عن القضايا الجدلية

الإثنين، 16 يناير 2017 04:02 م
وزير الأوقاف يلتقى بالأئمة المتميزين بالقاهرة وينصحهم بالبعد عن القضايا الجدلية محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الاثنين، الناجحين في اختبارات الأئمة المتميزين من محافظات القاهرة الكبرى ، بحضور الشيخ جابر طايع وكيل أول الوزارة رئيس القطاع الديني، والدكتور أشرف فهمي محمود مدير عام متابعة الجهات السيادية بالوزارة.

وأعرب وزير الأوقاف فى بيان له، عن سعادتة بلقاء الأئمة المتميزين ، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية ، مشيرًا إلى أنه سيتم الاستفادة بجهودهم  في خدمة دينهم ووطنهم.

وأوصى وزير الأوقاف الأئمة المتميزين باليقظة الدعوية ، وتفهم طبيعة المرحلة ، ناصحًا إياهم بالبعد عن القضايا الجدلية والتركيز على الواقع ، مشيرًا إلى أنه سيتم إمدادهم ببرامج شديدة الرقي و التميز والتأهيل في الجوانب  الدعوية والإدارية.

كما أوضح الوزير أن اختبارات الأئمة المتميزين نؤكد على أمر في غاية الأهمية وهو : أن الجانب الإداري تابع للتميز العلمي وليس العكس ، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك سجل للمتميزين إيقاظًا للهمم والتنافس العلمي ، كما ناقش معهم مدى رغبة كل منهم في الأعمال العلمية وبعض الجوانب الإدارية التي يرغبون المشاركة فيها ، وسيتم تباعًا بإذن الله تعالى لقاء باقي الأئمة المتميزين من جميع المحافظات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة