أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس بيلاروسيا لـ"السيسى": "كل طلباتك أوامر.. وسعيد بوجودى فى مصر"

الإثنين، 16 يناير 2017 02:18 م
رئيس بيلاروسيا لـ"السيسى": "كل طلباتك أوامر.. وسعيد بوجودى فى مصر" الكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الرئيس البيلاروسى، الكسندر لوكاشينكو، عن سعادته البالغة لزيارة مصر، قائلا: "سعيد بوجودى فى مصر، فمصر هى الأفق والمستقبل، وستكون دائما لامعة ومتألقة بين كل العالم، و لن تعانى مصر مرة أخرى وستتقدم دائما إلى الأمام، وأود أن تتبوأ المكانة التى تستحقها خلال الفترة القادمة".

وواصل لوكاشينكو، إشادته بمصر خلال كلمته بافتتاح أعمال المنتدى المصرى البيلاروسى بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائًلا: "مصر أقدم دولة، وأقدم حضارة فى العالم، وهنا الثقافة العريقة، وعلى هذا الأساس فإن التعاون الثقافى مع مصر هو أحد أهم المجالات التى يمكن أن نتعاون فيها، وأدعوا المصريين  للتعاون معنا فى هذا المجال، حتى تنقلوا حضارتكم إلى الشعب البيلاروسى، فالمجال الثقافى مجال واعد وواسع وتبادل الزيارات بين المفكرين والموسيقين بين البلدين من شأنه إثراء الثقافتين العربية المصرية والبلاروسية.

وحول ظاهرة الإرهاب، قال لوكاشينكو، إن العالم الآن يحارب الإرهاب، ونحن نعيش بمنطقة متوترة ونسعى إلى السلام، مؤكدًا استعداد بلاده بالتعاون مع مصر فى مجال الإنتاج الحربى.

ووجه الرئيس لوكاشينكو حديثه للرئيس عبدالفتاح السيسي قائًلا: " أؤكد للرئيس السيسي أن كل طلباتك أوامر بالنسبة لنا، وسنقوم بتفعيل انعقاد اللجنة المصرية البيلاروسية المشتركة لكى تحدد ما هى مجالات الإنتاج والصناعة التى سنتعاون فيها سويا، لأن ذلك سيجلب النفع للبلدين، وسنوفر كل الدعم الذى تطلبونه".

ودعا الرئيس لوكاشينكو ممثلى رجال الأعمال من الدولتين، بالعمل بشكل مستمر ومكثف لفتح آفاق جديدة بين مصر وبيلاروسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

الله اكبر

يبدو من كلام السيد لوكاشينكو انه بشوش و راجل سمح و باذن الله سيعتنق الاسلام قريبا هو و كثيرون بفضل من الله و بالخلق الذى لمسه فى السيد السيسى احد ابناء امة محمد عليه الصلاة و السلام . الفرج ات لا محالة و لن يستطيع احد ان يوقفه لانه بارادة من الله و جهد مبذول على الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

هناك من يرى ما لا نراه ... شكراً فخامة الرئيس لوكاشينكو

ياريت نعمل بجد وعرق علشان مصر تبقا أحسن بلد في العالم .. نفسي كلنا نغير على بلدنا وده يكون حافز إننا نضعها في مكانتها العالية زي أجدادنا ما خلوها إمبراطورية.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

الي رقم 1

الاسلام ليس عدد الاسلام اخلاق و مبادئ و احترام الحق وليس مثل كلاب اهل النار المتاسلمين لعنة الله عليهم لتشويهم صورة الاسلام بجرائمهم و كذبهم و سرقتهم و قتل الابرياء كما قال رب العزة عليهم في قوله ..ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم(7)ومن الناس من يقول آمنا بالله وباليوم الآخر وما هم بمؤمنين( 8 )يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون( 9 ) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ(10)وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون( 11 )ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون( 12 .. ثم قوله من سورة آل عمران الايه 199.وَإِنَّ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَمَنْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِمْ خَاشِعِينَ لِلَّهِ لَا يَشْتَرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ? أُولَ?ئِكَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ ? إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ..صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لابد من اكرام الضيف الكبير فى رحله نايل كروز من الاقصر لاسوان ومشاهده الاثار المصريه

ومن معبد الكرنك يطير لشرم الشيخ..يمكث كام يوم تحت اشعه شمس مصر الجميله..على احد بلاجات شرم.....حيث ان درجات الحراره فى روسيا وبيلا روسيا الان تقارب _ 20 الى _30

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة