بالفيديو..محافظ كفر الشيخ يفتتح الفرن الآلى بالمدرسة الزراعية بـ مليون و600 ألف جنيه

الإثنين، 16 يناير 2017 01:26 م
بالفيديو..محافظ كفر الشيخ يفتتح الفرن الآلى بالمدرسة الزراعية بـ مليون و600 ألف جنيه جانب من الافتتاح
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، اليوم الاثنين ، الفرن الآلى بالمدرسة الزراعية بتكلفة مليون و600 ألف جنيه، لإنتاج جميع أنواع المخبوزات والعجائن، ضمن مشروع رأس المال بمدرسة كفر الشيخ الزراعية ،بحضور صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس سمير غباشى مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، وهناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم ، والدكتور طارق عمارة رئيس مجلس الامناء، والمهندس السيد السنور مدير عام التعليم الفنى، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ افتتح منافذ منتجات مدرسة كفر الشيخ الزراعية من العجائن والمخبوزات بالإضافة الى المنتجات المتنوعة من الاقسام المختلفة بالمدرسة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن افتتاح مشروع الفرن الآلى بمدرسة كفر الشيخ الزراعية يهدف إلى الانتاج وتشجيع مشروع رأس المال، بالإضافة عن تدريب الطلاب من الناحية التعليمية وتدريب على تنفيذ المشروعات الصغيرة لدعم الاقتصاد المصرى الذى يتميز بتنوعه.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن ذلك يأتى فى إطار اهتمام المحافظة بتدريب طلاب مدارس التعليم الفنى على مهارات ريادة الأعمال، وطريقة إقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة بعد التخرج، وتنمية روح التعاون والعمل الجماعى لديهم.

من جانبه، قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، إن مشروعات رأس المال بقسم الصناعات الغذائية ينتج 500 كيلو جرام من العجائن يوميا لانتاج جميع انواع المخبوزات، مؤكداً أن هذا المشروع يهدف إلى تفعيل وتأهيل الطلبة وتدربهم على كيفية إدارة المشروعات عمليا من خلال مدارس التعليم الفنى بالمحافظة التى تقوم بتنفيذ مشروعات رأس المال ، منها مدارس بيلا وقلين، ودسوق، وفوة، وكوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة