"أمين البحوث الإسلامية" يبحث مع وعاظ بنى سويف سبل الإرتقاء بالعمل الدعوى

الإثنين، 16 يناير 2017 09:40 م
"أمين البحوث الإسلامية" يبحث مع وعاظ بنى سويف سبل الإرتقاء بالعمل الدعوى جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار الجولات الميدانية لمناطق الوعظ على مستوى الجمهورية زار اليوم الدكتور محيى الدين عفيفى منطقة وعظ بنى سويف والتقى بجميع وعاظ المنطقة وأعضاء لجنة الفتوى فى مراكز المحافظة وذلك لبحث التحديات المتعلقة بعمل وعاظ الأزهر الشريف فى محافظة بنى سويف والوقوف على الواقع العملى وبحث سبل الإرتقاء بالعمل الدعوى المنوط بالوعاظ فى المحافظة.

واستعرض الأمين العام خلال اللقاء المهام الدعوية المشتركة مع الوزارات المعنية ببنى سويف مثل: وزارة الشباب والرياضة، الثقافة، التربية والتعليم، والتعاون مع قطاعات وزارة الداخلية، والعمل فى لجان الفتوى المنتشرة فى مراكز ومدن المحافظة.

كما استعرض الأمين العام آليات تفعيل دور لجان الفتوى فى التواصل مع الناس ومراعاة واقعهم الذى يقتضى التيسير عليهم ورفع الحرج عنهم.

كما ركز الأمين العام على اختيار مجموعات من الشباب لتأهيلهم وتدريبهم لتنشيط العمل فى مدن ومراكز المحافظة.

واستمع عفيفى إلى الوعاظ وناقش معهم الحلول المناسبة للمشكلات التى تواجههم؛ مؤكداً فى اللقاء على أهمية ترسيخ روح الانتماء إلى هذا الوطن العظيم، ونشر مفاهيم السماحة والوسطية وبث الأمل فى نفوس الناس والتلاحم معهم فى جميع مواقعهم للتعرف على مشكلاتهم وتصحيح المفاهيم المغلوطة فى التعامل مع الآخر واحترام التعددية الدينية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة