خالد صلاح

هند عبد الحليم تنضم لأبطال مسلسل "30 يوم" أمام آسر ياسين

الإثنين، 16 يناير 2017 04:09 ص
هند عبد الحليم تنضم لأبطال مسلسل "30 يوم" أمام آسر ياسين هند عبد الحليم
كتب عماد صفوت
إضافة تعليق

انضمت الفنانة الشابة هند عبد الحليم لفريق عمل مسلسل " 30 يوم" بطولة النجوم آسر ياسين وباسل الخياط، المقرر المنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل 2017، والذى بدأ تصويره الجمعة الماضى، بمنطقة أحمد عرابى، إذ يجرى المخرج حسام على جلسات عمل مع هند حاليا للوقوف على الشخصية التى تقدمها خلال الأحداث، خصوصا إنها تجسد شقيقة باسل ضمن الأحداث.

وعلى جانب آخر انتهت هند من تصوير مسلسل "الأب الروحى" بطولة النجم الكبير محمود حميدة، وسوسن بدر، والمقرر عرضه اليوم فى أولى حلقاته على أحد القنوات الفضائية .

يذكر أن مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، وإنجى المقدم، و نجلاء بدر، ونورهان، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة كلوك ورك تيمبيتشون لمالكها السيناريست محمد أمين راضى، إشراف على الكتابة أحمد شوقى، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة