وئام محمد مديرا لمكافحة العدوى وأحمد بغدادى للطب العلاجى بصحة بنى سويف

الأحد، 15 يناير 2017 11:01 م
وئام محمد مديرا لمكافحة العدوى وأحمد بغدادى للطب العلاجى بصحة بنى سويف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف

بنى سويف - هانى فتحى

أصدر الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، اليوم الأحد، قرارا بتكليف الصيدلانية وئام محمد مساعد مدير إدارة مكافحة العدوى بتيسير أعمال إدارة مكافحة العدوى لحين اختيار مدير للإدارة من خلال لجنة القيادات بالمديرية.

 

كما أصدر الدكتور عبد الناصر حميدة قرارا بترقية الدكتور أحمد بغدادى لمنصب مدير عام للطب العلاجى بمديرية الصحة ببنى سويف، والذى كان يشغل منصب مدير إدارة مكافحة العدوى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة