قائد إنتر يتحدث عن ثلاثية كييفو وحلم دورى الأبطال

الأحد، 15 يناير 2017 01:39 م
قائد إنتر يتحدث عن ثلاثية كييفو وحلم دورى الأبطال ايكاردى قائد انتر الايطالى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق قائد ومهاجم إنتر ميلان الإيطالى، الأرجنتينى ماورو إيكاردى، على فوز فريقه الصعب على ضيفه كييفو فيرونا 3-1، فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، مؤكداً أنهم يستهدفون المركز الثالث الذى يعنى التأهل لدورى الأبطال فى الموسم المقبل.

 

وأكد إيكاردى فى تصريحات عقب اللقاء: "نحن نسير فى الطريق الصحيح قمنا بما كان يتوجب علينا فعله. الآن تفكيرنا سينصب على مواجهة بولونيا فى الكأس، ثم نعود للتركيز فى الدورى، نستهدف المركز الثالث منذ بداية العام".

 

وقلل اللاعب، هداف البطولة برصيد 15 هدفاً وقائد انتفاضة إنتر أمام كييفو، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه قبل 20 دقيقة من النهاية، من مساهمته الشخصية مع الفريق وأنثى على الفريق ككل بعد هذا الجهد المبذول.

 

وأكد: "سجلت 15 هدف فى الدورى، لكنى دائما هادئ، أشعر بالسعادة عندما يفوز الفريق، قلتها مراراً، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين"، مضيفاً، "نعمل وفقاً لعقليتنا، وكل فرد يضحى من أجل مساعدة زملائه".

 

وساهم انتصار "النيراتزورى"، الخامس على التوالى، فى ارتقاء الفريق للمركز السادس بفارق الأهداف خلف ميلان، الذى سيحل ضيفاً على تورينو الإثنين، ليبتعد بفارق نقطتين فقط عن نابولى، الثالث، انتظاراً لنتيجة مباراة الأخير أمام بيسكارا اليوم الأحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة